جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الربح من النتحصرياتدروس

شرح "مــوقع خمســـات" افضل موقع عربي للربح من الخدمات المصغرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم اخواني الاعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد , اليوم ان شاء الله موعدنا مع شرح لموقع رائع للخدمات المصغرة والربح من الانترنت وهو مــوقع خمســات واغلب مستعملي الانترنت يعرفنه وهناك من ربح منه اموال طائلة من خلال الخدمات التي يقدمها في هذا الموقع وهناك من يسمع به لأول مرات ولا يعرف هذا الموقع جيدا . بالنسبة للاخوان الذين لايعرفون مـوقع خمســـات فهو عبارة عن موقع للخدمات المصغرة بعنى تقدم فيه خدمة معينة تستطيع القيم بها ومن ليست لديه موهبة معينة على الانترنت فمثلا هناك ( من يتقن الفوتوشوب تستطيع تصميم لوجو او بانر او تصميم المواقع , برمجات السكربتات , انشاء مواقع او مدونات, لايكات لصفحة معينة على الفيسبوك او متابعين على تويتر........الخ ) , وايضا ان كنت تملك مدونة او موقع بامكانك بيع الوحدات الاعلانية على موقعك. يمكنك الاطلاع على نماذج من الخدمات التي اقدمها شخصيا في موقع خمسات بالضغط على البانر اسفله :
وكل هذه الخدمات مقابل ثمن معين مثلا '' 5 دولارات - $10 $15 $20 الى 25 دولار "ولن يقبل منك ثمن غير هذه الأثمان مثلا اذا قدمت خدمة معينة وحددت في ثمنها $6 او $12 او $22  او أي ثمن غير الذي يرفق ب$5  فلن تقبل منك خدمتك وسيتم حدفها مباشرتا , اذا قمت ببيع خدمة من خدماتك على موقع خمسات مثلا ب$5 فإنك ستحصل على $4 وموقع خمسات سيحصول على عمولة قدرها $1 لانه يروج لخدمتك عن طريق الدعاية والاعلان لجلب مشترين او مستهدفين للخدمة التي تقدمها ويلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري , ولكــــــي لا اطيل عليكم نمـــــر الـــى الشـــرح فـــــــــــــرجة ممتعـــــــــــــة :

رابط اليسجيل في موقع خمسات :
اضغط هنا
اما بالنسبة لطريقة الدفع فإنه يعتمد على البايبال و كاش يو والحد الادنى للسحب هو $10 وحين تصل اليها يمكنك سحبها . ولمن لايتوفرون على حساب باي بال مفعل هناك طريق رائعة في هذا الموقع كل ماعليك فعله هو بيع الخدمات الخاصة بك وحين تصل الى $5 بامكانك شراء  حساب بايبال مفعل باسمك من موقع خمسات لأن هناك بعض الاخوان يقدمون هذه الخدامات في خمسات وانت كل ما عليك هو اختيار الخدمة التي تناسبك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️