جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

دروسدروس الفوتوشوبمقالات

موقعين سيغنينك عن إستعمال برنامج الفوتوشوب


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في موضوع جديد حيث سنتطرق من خلاله إلى شرح لموقعين سيغنينك عن إستعمال برنامج الفوتوشوب وخاصة انه يوجد مجموعة من الأشخاص الذين يريدون تعديل صورهم بواسطة برنامج الفوتوشوب الشهير لكن يوجهون مجموعة من المشاكل منها صعوبة تشغيل هذا البرنامج على الأجهزة الضعيفة والتي لاتستطيع تحمل حجم هذا البرنامج والتي لاتتوفر على المتطلبات اللازمة لتشغيله وأيضا فهو ليس برنامجا مجانيا بل هو مدفوع ويصعب على الجميع الحصول عليه .
ولهذا أحببت أن أشرككم موقعين رائعين قمت بتجربتهما والذين يتميزن بسهولة الإستخدام وايضا لن تحتجو إلى تثبيت أي برنامج لأنك ستستعمل هذين الموقعين أون لاين دون تثبيت .
الموقع الأول إسمه Pixrl
هذا الموقع يتميز بسهولته والجميل فيه أنه يدعم اللغة العربية وهذا ماسيسهل على المبتدئين التعامل معه ,وبجرد الذخول `ليه ستلاحظون أن شكله لايختلف في شي عن واجهة برنامج الفوتوشوب عند تشغيله ويحتوي أيضا على مجموعة من الأدوات التي ستسهل عليكم عملية التعديل على صوركم وإضافة مؤثرات إحترافية إليها والكتابة عليها.
رابط الموقع : إضغـــط هنا
الموقع الثاني إسمه PhotoShop Express :
أما موقع PhotoShop Online Express فهو لا يختلف كثيرا عن الموقع الأول فهو أيضا يحتوي على مجموعة من الأدوات والمؤثرات الإحترافية التي ستساعدكم في تزين وتعديل صوركم غير أن هذا الموقع يختلف عن الموقع الأول في أنه لايدعم اللغة العربية .
رابط الموقع : إضغـــط هنا

وإلى هنا نكون قد إنتهينا أتمنى يكون شرحي هذا قد نال رضاكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️