جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

تطوير المواقعحصرياتسيو - seoمقالات

كيف تجعل من موقعك صديقاً لمحركات البحث

عندما يتعلق الأمر بمحاولة لبدء الأعمال التجارية من خلال الإنترنت , أو تحسين التجارة الحالية عن طريق إنشاء موقع تجاري على شبكة الإنترنت , ويعتبر المحتوى بمثابة الملك بينما محركات البحث بمثابة ملكة , وكلاهما يسيران جنباً إلى جنب ,حيث أنه من المهم للغاية أن تحصل على ترتيب جيد لموقعك وبشكل طبيعي , فأنت بحاجة لفعل الكثير من الأشياء , لتجعل عملك التجاري أسهل في المستقبل , العديد من الشركات تدفع أموالاً لبعض الخبراء في مُحركات البحث لبدء حملات تساعدهم على تحسين مواقعهم بالنسبة لمحركات البحث وفي أسرع وقت , بواسطة إتباع وسائل قد تكون صعبة بعض الشئ ولكنها في النهاية أساليب موثوق بها , حيث يمكنك من خلال هذا الأمر تخفيض ترتيب موقعك وجعله صديقاً لمحركات البحث , ومن خلال مقالتنا سنوفر لكم بعض الأفكار التي يجب إتباعها لجعله أكثر ملائمة بالنسبة لمحركات البحث , وكلما بذلت وقتك وجهدك كلما وفرت مالاً لمستقبلك ,لذا تأكد من أنك طبقت هذة الأفكار لموقعك.

1-الكلمات الرئيسية في رأس الصفحة "الهيدر":
في أغلب الأحيان تكون هذة الكلمات في رأس الصفحة , وهذة الكلمات مُهمة للغاية إذا كنت تريد ترتيب مثالي لمجال موقعك في محركات البحث , وهذة الكلمات مهمة للغاية , حيث أنها تبلغ محركات البحث بأنه هناك مقالة جديدة يجب فهرستها.

2-خريطة الموقع:
خريطة الموقع مُهمة للغاية في بناء شبكة قوية من الروابط لموقعك ,حيث أنها تحتوي على رابط لكل صفحة في موقعك , وتيسر العثور على الصفحة المطلوبة للمُستخدمين أي الزوار ,بالإضافة إلى انها تزيد من عدد وصلات الموقع وبالتالي تلعب دوراً هاماً في محركات البحث.
3-أكواد الميتا تاج "العلامات الوصفية":
هي واحدة من التقنيات القديمة ولكنها لا تزال مهمة لنجاح أي صفحة على شبكة الإنترنت بالنسبة لمحركات البحث , ويجب أن توضع هذة العلامات حيث أنها تعتبر شئ أساسي لبناء موقع صديق لمحركات البحث.

4- المحتوى:
واحدة من الأمور الهامة للغاية وهي المحتوى ,فإذا كنت تملك محتوى جيد فأنت تكون قد تخطيت الكثير من العقبات , ويجب أن يتم وضع الكلمات الدلالية الخاصة بكل موضوع , بالإضافة إلى إضافة كلمات دلالية لكل صورة ,حيث أن مُحرك البحث لا يمكنه أن يقرأ الصورة وإنما يقرأ وصفها والكلمات الدلالية لها , فكثيراً من المواقع قد عُقبت بشدة نتيجة المحتوى السئ المنسوخ.

5-ترابط المحتوى بالموقع:
حاول أن تجعل التصفح سهلاً لزوارك عن طريق وضع روابط ذات صلة لكل موضوع وغيرها بحيث تربط بين كل مقال وآخر وفي نفس الوقت سيكون هذا الأمر مفيدا ً للغاية لموقعك بالنسبة لمحركات البحث.

6-الكلمات الرئيسية في العنوان:
عنوان موقعك هو أول معلومة تدل محركات البحث على مجال موقعك , لذا حاول أن تستغل هذا الأمر بإختيار كلمات رئيسية فعّالة.
كلمات دلالية: ترتيب,محركات,بحث,تجاري,موقع,المحتوى,أكواد,الكلمات,خريطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️