جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

من قال أنه من الضروري إمتلاك موقع إلكتروني لكسب المال من خلال الإنترنت ! 
وإذا كنت مِن مَن يعتقدوا ذلك فربما أنت مُخطئ , فأنت لا تحتاج إلى أن تمتلك موقعاً لتكسب المال من خلاله , ومن خلال مقالتنا هذة سنعرفك على إستراتيجية مؤكدة لربح المال من خلال الإنترنت و بدون إمتلاك أي موقع.
أولاً: إبحث عن مُنتج يسهل بيعها من خلال الإنترنت
قم بإيجاد المُنتج المُناسب بحيث يعود عليك بالربح الجيد أثناء بيعه ولتبدأ في طرحه وترويجه على شبكات الإنترنت ,وعلى حد خبرتي فإن أكثر المنتجات التي يمكنك الربح منها على شبكات الإنترنت هي المُنتجات الرقمية , وهذة المنتجات تتميز بأنها قابلة للتحميل المباشر على أجهزة الكمبيوتر بمجرد شرائها مثل الكتب والبرامج الإلكترونية ,بحيث لا توجد تكلفة إضافية على المنتج مثل مصاريف الشحن , وتتميز هذة المنتجات بأن ربحها أكبر بكثير من المنُتجات المادية.
يمكنك أن تُسجل في أحد المواقع التجارية والتي يمكنك من خلالها أن تعرض منتجاتك وكلما كان هذا المتجر أكثر شهرة كلما كانت نسبة تسويق مُنتجاتك أفضل.
ويمكنك التسجيل في هذة المتاجر كبائع ..وبعدها يمكنك إختيار المُنتج الذي تريد عرضه للبيع , وبمجرد أن تُسجل في الموقع وتعرض أحد المنتجات للبيع ستحصل على رابط خاص لكل مُنتج بحيث يمكنك أن ترسله للراغبين في الشراء.
ثانياً:أحصل على نطاق
الحصول على نطاق خاص سيساعدك على توجيه الوصلات التابعة لمُنتجاتك , ويمكنك أن تحصل على نطاق من الموقع الشهير جودادي بأقل من 10$ سنوياً ,وسوف يسمح لك ذلك الناطق بتوجيه الزائر إلى منُتجاتك بدون أي تكلفة إضافية , وذلك على عكس إمتلاك موقع ويب خاص ,فسوف تدفع ثمن إستضافة والتي عادة ما تكون أكثر تكلفة من شراء النطاق , لذا فالنطاق سوف يساعدك على تسويق منتجاتك بمقابل بضعة دولارات سنوياً.
 ثالثاً:الحصول على زوار
من أجل أن تحصل على عدد مبيعات جيد ,فبالتأكيد أنت بحاجة للحصول على زوار إلى اسم النطاق الخاص بك والتي سوف تقوم بتوجيهها إلى مُنتجاتك مُباشرة , ويمكنك أن تحصل على زوار عن طريق وسائل الدعاية والإعلان على أمل أن تكون أرباحك أكثر من ثمن هذة الإعلانات أو يمكنك الحصول على زوار بواسطة الطرق التقليدية  مثل صفحات الفيس بوك وغيرها من الطرق المعروفة.
ومن وجه نظري أن أفضل طريقة للحصول على عدد هائل من الزوار هي كتابة المقالات , بحيث يمكنك أن تكتب مقالات قصيرة وبعناوين جذابة مُرتبطة بمُنتجك حتى تحصل على زوار مُستهدفين ,بحيث يمكنك أن تلحق رابط المُنتج أسفل الموضوع.
وبمجرد أن تكتب مقالات كثيرة يمكنك أن تنشرها على مواقع الإنترنت , وكلما كانت هذة المقالات قيّمة كلما كان نشرها أسرع على شبكات الإنترنت , فستجد مقالاتك بما فيها روابط توجيه المنتج قد نُشرت على العديد من مواقع الإنترنت وأنت لا تعلم , وسوف يقرأ الناس هذة المقالات , والكثير منهم سيعجبه ما تقدم وسيضغط للدخول إلى منتجك لشرائه..وبمجرد أن تحصل على العديد من المبيعات يمكنك أن تبدا من الخطوة الأولى وبمنتج جديد وهكذا..

كلمات دلالية: ربح,متاجر,المال,إلكترونية,منتجات,رقمية,نطاق,تسويق,مقالات,زوار,مبيعات,دولارات,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️