جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الربح من النتهدايا مجانية

أحصل على شاحن Hako Power Bank المحمول لهاتفك يصلك إلى باب منزلك مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد والذي سيكون حول المجانيات حيث سنتعرف في شرحنا هذا على طريقة الحصول على شاحن متنقل محمول بقوة 2600mAh مقدم من شركة Powerbank-ofi والذي سوف يصلك إلى باب منزلك مجانا في مدة لاتقل عن 30 يوما على حسب البلد الذي تتواجد به , كما أن هذا الموقع الذي سيرسل لك الشاحن يدعم جميع الدول العربية . هذا الشاحن سيمكنك من شحن هاتفك بسهولة في حال كنت متواجد خارج البيت أو مسافر وقد لحضت أن بطارية هاتفك قد فرغت من الشحن فجأتا وهنا يأتي دور هذا الشاحن وكل ماعليك فعله هو ربطه بهاتفك كما تفعل مع الشاحن العادي وسوف بدأ عملية شحن البطرية وهذا نموذج للشاحن الذي سوف تتوصل به :
وللحصول على هذا الشاحن أولا قم بالتوجه لرابط موقع Powerbank-ofi :
بالـــضغط هنـــــا
ثم قم بتطبيق الخطوات التالية كما هو مبين في الشرح :
وبعد ذلك قم بملىء الإستمارة التالية بمعلوماتك الخاصة كما هو مبين في الشرح :
وبعد ذلك سوف تنتظر ما يقارب 30 يوما على حسب الدولة التي تقطن فيها وسوف يصلك إلى باب منزلك مجانا , في حل مرت الـ30 يوما ولم تتوصل به توجه إلى مركز البريد الخاص بالمنطقة التي تقطن فيها وسوف تجده هناك إن شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️