جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويددروسمقالات

أسهل طريقة لإسترجاع جميع الرسائل المحذوفة من Whatsapp ( المحادثات و الصور ومقاطع الفيديو )

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد والذي سنتعرف من خلاله على طريقة سهلة وبسيطة ستمكنكم من إستعادة جميع الملفات والبيانات المحذوفة عن طريق الخطأ من تطبيق الواتس آب كالرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية وغيرها .
فا كما نعلم جميعا أن الـWhatsapp يعد من أشهر تطبيقات الدردشة والمحادثات شعبيتا في العالم كله والذي لقي إقبالا كبيرا لدى مستخدمي الهواتف الذكية . وقد يصادف يوما وتقوم بحذف رسالة أو صورة على الواتساب عن طريق الخطأ وتريد إسترجاعها لكن لا تعرف كيف تفعل ذلك , لهذا أحببت أن أشرح لكم طريقة إسترجاعها , فالشيء الذي لا يعرفه أغلبكم أن الـWhatsapp يقوم تلقائيا بعمل نسخة إحتياطية كل يوم لجميع المحادثات والصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدم لكي يسهل عليه إسترجاعها في حال وقع خطأ في التطبيق وفقدها أو قام بحذف عن طريق الخطأ .
بالنسبة لطريقة إسترجاع المحادثات والرسائل الخاصة بحسابك على الواتس آب كل ما عليك فعله هو التوجه إلى إعدادات الهاتف " Settings " ثم إدارة التطبيقات " Manage Applications " وإبحث عن تطبيق الـWhatsapp من بين التطبيقات التي ستظهر لك ثم قم بالدخول إليه وقم بالضغط على زر Clear Data كما في الصورة أسفله لمسح البيانات الخاصة بالتطبيق :
بعد ذلك قم بفتح تطبيق الـWhatsapp من جديد وسيظهر لك على الشكل التالي وكأنك قمت بتثبيته من جديد ثم قم بتطبيق الخطوات التالية وهكذا سوف تسترجع جميع المحادثات الخاصة بك :
أما بالنسبة لطريقة إسترجاع الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية وسجل المكالمات الصادرة والواردة الخاصة بك على تطبيق الوتساب , كل ماعليك فعله هو التوجه إلى مدير الملفات " File Manager " الموجود على هاتفك ثم تابع الخطوات التالية :
1) إختار مجلد Whatsapp .
2) ثم ادخل إلى ملف Media .
3) ستجد مجموعة من الملفات منها الخاصة بمقاطع الفيديو , الصور , سجل المكالمات , المقاطع الصوتية ... وغيرها , تختار منها ما تريد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️