جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

حصرياتدروسمقالاتويندوز

أسهل طريقة لتحميل نظام الويندوز 10 مجانا من الموقع الرسمي و بطريقة قانونية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم إخواني الكرام متابعي و زوار عرب سوفت في شرح جديد والذي سنتعرف في شرحنا من خلاله على طريقة سهلة وبسيطة تتيح لكم تحميل النسخة النهائية من نظام التشغيل Windows 10 بصيغة ISO من الموقع الرسمي الخاص بمايكروسوفت مجانا وبطريقة قانونية وبإصدارات مختلفة على حسب إختيارك , كما أنه بإمكانك ترقية النظام مجانا وبشكل مباشر إلى الـWindows 10 إن كنت تستعمل ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 على جهازك وكل هذا بسهولة ودون الحاجة إلى إعادة تحميلها وتثبيتها مرة أخرى . فبعد إطلاق النسخة الجديدة من ويندوز 10 واجه العديد من الأشخاص مشكلة مع حجز وتحميل هذه النسخة الجديدة , ولهذا أحببت أن أريكم طريقة سهلة لتحميل الويندوز 10 وذلك بالإعتماد على أداة صغيرة من مايكروسوفت والتي سوف تسهل عليكم حل مشكل عدم القدرة على تحميل وتحديث " Updete " الويندوز 10 بكل سهولة وبدون أية مشاكل . ولآن نمر إلى شرح الطريقة :
أول شي تقوم به هو التوجه إلى رابط تحميل الأداة :
ثم ستظهر لك صفحة بهذا الشكل قم بإتباع الخطوات التالية لتحميل الأداة :
وبعد تحميلك للأداة تقوم بفتحها وتابع الخطوات التالية :

إختار اللغة و النسخة الخاصة بالويندوز ثم النواة وقم بالضغط على Suivant :

ثم :
ملاحظــة : إن سرعة تحميل الويندوز على هذه الأداة يعتمد على سرعة الأنترنت لديك فإن كانت ضعيفة فهو سوف يأخد وقت طويلا في التحميل أما إن كانت جيدة فسوف يتم تحميلها بسرعة .
وبعد الانتهاء من تحميل الويندوز 10 على جهازك قم بحرقها على قرص DvD أو على فلاشة Usb وقم بعد ذلك يمكنك تثبتها على حاسوبك بكل سهولة وآمان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️