أخر الاخبار

أفضل 3 تطبيقات للهواتف الذكية ستجعلك تثقين التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة في مدة قصيرة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم إخواني الكرام متابعي و زوار عرب سوفت في شرح جديد والذي سيكون ضمن شروحات تطبيقات الأندرويد , حيث سنتعرف في شرحنا لهذا اليوم على ثلاثة تطبيقات أندرويد و الـIOS مجانية من شأنها أن تجعل منك محترفا في تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية والتحدث بطلاقة في مدة قصيرة وكل هذا بإستعمال هاتفك المحمول .
إن تعلم اللغة الإنجليزية ليست بالشيء الصعب على أي شخص بل هي في غاية البساطة , وخصوصا أن اللغة الإنجليزية تعد من أهم اللغات وأكثرها إنتشارا في العالم بأسره ويمكن إعتبارها لغة العصر بحيث يفوق عدد الأشخاص الذين يتحدثون بهذه اللغة أزيد من مليار شخص حول العالم , لدي يتوجب على أن يتعلم هذه اللغة . وقد ظهرة مجموعة من الطروق والوسائل الحديثة التي تسهل على الراغبين  تعلم اللغات الأجنبية بسرعة وبسهولة كالبرامج الخاصة بالحاسوب والمواقع التي تقدم دروس بالصوت والصورة لتعلم اللغات الأجنبية كالفرنسية والإنجليزية والإيطالية ... وغيرها من اللغات الأجنبية الأخرى وقد سبق لنا ونشرنا على عرب سوفت موضوح حول " أفضل 5 مواقع لتعلم جميع اللغات الأجنبية مجانا و بشكل تفاعلي " . واليوم أحببت أن أقدم لكم 3 تطبيقات خاصة بالأندرويد و الـIOS ستمكنكم من تعلم أي لغة بسهولة وفي مدة زمانية قصيرة .

1 ) تطبيق Speak English
هذا التطبيق سيسهل عليك تعلم وتحسين مهارتك في نطق الكلمات والمفردات اﻹنجليزية بشكلها الصحيح , بحيث سيعطيك مجموعة من الجمل المتنوعة وبجانب كل جملة أيقونة خاصة بالإستماع إليها تقوم بالضغط عليها وتستمع للجملة وتعيد نطقها وتلقائيا سيقوم التطبيق بتسجيل صوتك ومقارنته بالصوت الذي إستمعت إليه ثم سيعرضه عليك لكي تستمع إليه وبهذا ستتعلم كيف تنطق اللغة الإنجليزية بالطريقة الصحيحة .
تحميل التطبيق :
بالنسبة لمستخدمي الأندرويد : إضعط هنـــا
بالنسبة لمستخدمي الـIOS : غير متوفر حاليا 

2 ) تطبيق DuoLingo
هذا التطبيق رائع جدا بحيث يمكنك من تعلم مجموعة من اللغات الأجنبية كـ" الإنجليزية ، الفرنسية الإسبانية ، الألمانية ، الإيطالية ، البرتغالية والسويدية " وكأنك تلعب لعبة بحيث يبدأ المتعلم بالإجابة على بعض الأسئلة بخطأ أو صحيح وكلما كانت الإجابة صحيحة فإن نقطك سوف تزداد أما إن كانت خاطئة فسوف تفقد عن كل جواب خاطيء نقطة . و أيضا التطبيق هو التطبيق الرسمي لموقع DuoLingo الشهير في مجال تعلم اللغات الأجنبية .
تحميل التطبيق :
بالنسبة لمستخدمي الأندرويد : إضعط هنـــا
بالنسبة لمستخدمي الـIOS : إضعط هنـــا

3 )  تطبيق Busuu 
تطبيق Busuu عبارة عن مجتمع إفتراضي لتعلم اللغات الأجنبية بشكل تفاعلي عن طريق التعليم والتعلم أي تعلم شخص لغتك ويعلمك لغته , وهذا التطبيق يعتبر واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بتعلم اللغات الأجنبية بسهولة بحيث يجمع مجموعة كبيرة من اللغات كـ" الإنجليزية، الإسبانية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الصينية ، اليابانية ، الروسية ، التركية ، البولندية ، والبرتغالية ... " وبهذا يعتبر Busuu الوسيلة الأفضل لتعلم أي لغة بسهولة .
تحميل التطبيق :
بالنسبة لمستخدمي الأندرويد : إضعط هنـــا
بالنسبة لمستخدمي الـIOS : إضعط هنـــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-