جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الحمايةتقنية الكمبيوتر والانترنتحصرياتحلقاتمقالات

تعرف على الجانب الخفي و المظلم من الإنترنت Deep Web


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في موضوع جديد والذي سنتعرف على الأنترنت السري أو الجانب الخفي والمظلم من الأنترنت والذي يطلق عليه باللغة الإنجليزية الـDeep Web أو Darknet , فربما تكون هذه هي أول مرة تسمع هذا المصطلح وما لاتعرفه أن الأنترنت المظلم يعتبر واحد من أسرار الشبكة العنكبوتية .
الإنترنت السري هو عبارة عن مجتمع سري وخفي يستحيل الوصول إليه بالإعتماد على أي من محركات البحث المعروفة مثل جوجل أو ياهو أو بينغ أو غيرها من محركات البحث الأخرى التي نستعملها , فالأنترنت المخفي Deep Web يحتوي على جميع الخدمات والبضائع الممنوعة والغير قانونية ما يجعل الوصول إليه أو تتبعه من شبه مستحيل من طرف الحكومة أو المستخدمين العاديين للأنترنت .
فما نشاهده حاليا في الأنترنت ماهو إلا جزء صغير لا يتجاوز 5% من المحتوى الأصلي الموجود على الشبكة العنكبوتية ويطلق عليه إسم " المحتوى المرئي " والذي يمكن لأي شخص الوصل إليه عن طريق محركات البحث فقط  . أما المحتوى السري الموجود في الشبكة العميقة أو الأنترنت المظلم فيشكل نسبة 95% ويصعب الوصول إليه أو تعقبه ومراقبته من طرف الحكومة ... ويمكنكم التعرف أكثر على الأنترنت الخفي من خلال الفيديو التالي :
الفيديو من إنشاء قناة هل تعلم؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️