جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويدتطبيقاتمواقع مفيدةIOS

موقع سيمكنك من التجسس على كاميرات المراقبة في عدة مدن حول العالم بشكل مباشر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته , مرحبا بكم أعزائي الكرام في شرح جديد حيث سنتعرف على طريقة فتح كاميرات المراقبة المزروعة في شوارع مجموعة من المدن حول العالم ومشاهدة ما يحدث فيها وذلك في بث مباشر على حاسوبك مجانا . وهذا كله بالإستعانة بموقع رائع إسمه Camerite والذي يقدم خدمات عبر الأنترنت لمشاهدة وإستكشاف مجموعة من الأماكن في مختلف البلدان حول العالم عن بعد وذلك بالإستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة فيها والتي تعمل بشكل مباشر 24/24 ساعة ويمكن لأي شخص الولوج إليها ومشاهدة محتواها بسهولة من أي مكان في العالم بالإستعانة بهذا الموقع .

رابــط موقع Camerite : إضغـــط هنـــا

بعد دخولك لموقع Camerite سوف تظهر لك هذه الواجهة خريطة العالم وبها مجموعة من النقاط الملونة والتي تمثل الكاميرات المتاحة لمشاهدتها في كل بلد , قم بعمل زوم على المنطقة التي تريدها ثم قم بإختيار كاميرا البلد الذي يعجبك وقم بالضغط عليها كما في الصورة التالية :
ثم سوف تظهر لك البث المباشر للكاميرا التي إخترتها كما في هذه الصورة التي تظهر لنا بث مباشر لإحدى الكاميرات الموجودة في مدينة لندن " London , Tower Bridge " :
كما يوفر لك هذا الموقع أيضا تطبيق مجاني خاص بالهواتف الذكية والذي يدعم كل من نظام الأندرويد و الـiOS .
لتحميل تطبيق Camerite الخاص بالهواتف الذكية :
الـAndroid : إضغــط هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️