جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الفيسبوكIOS

قم بإستبدال صورتك الشخصية على الفيس بوك بفيديو قصير وأبهر أصدقائك به

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم أحبائي الكرام زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد من شروحات الفيس بوك حيث سنتعرف اليوم على طريقة لتحويل أو تغيير الصورة الشخصية الموجودة على بروفايلكم الشخصي على الـFacebook إلى مقطع فيديو صغير لا تتجاوز مدتة 7 ثواني والذي سيكون مكان صورتكم الشخصية وسوف يشتغل ويتكرر بشكل تلقائي لكل شخص يقوم بزيارة حسابكم الشخصي على الفيسبوك .
وهذا مثال عن هذه الخاصية :
ملاحظة : هذه الميزة تشتغل فقط على أجهزة الآي أو إس " iOS " كالآيفون وقريبا ستكون متاحة أيضا على أجهزة الأندرويد . ولكي تستطيع وضع فيديو بدل عن صورتك على حسابك الشخصي تابع معي هذا الشرح , أولا قم بفتح تطبيق الفيسبوك " Facebook app " على جهازك الآيفون iOS والذي يجب أولا التأكد من تحديثه " Update " إلى آخر نسخة ومن تما توجه إلى بروفيلك الشخصي " profile page " وقم بالضغط على خيار profile picture , أو قم بالضغط على زر المزيد " More " .
بعد ذلك ستظهر لك قائمة كالموجودة في الصورة أعله تختار " take a new profile " إن أردت تصوير فيديو جديد أو قم بإختيار " Upload Video or Photo " لرفع فيديو من جهازك وتدكر يجب على هذا الفيديو أن لا تتجاوز مدته 7 ثواني لكي تستطيع رافعه دون أية مشاكل .
 وعند الإنتهاء من تصوير الفيديو الخاص بك قم بحفظه وسوف يتم مباشرتا عرضه للجميع على بروفايلك الشخصي .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️