جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الفيسبوكتطبيقات

طريقة تشغيل وتفعيل خاصية البث المباشر على حسابك في الفيسبوك من هاتفك الذكي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم أحبائي الكرام في شرح جديد حيث سنتعرف وإياكم على كيفية تشغيل ميزة بث فيديو مباشر Live على حسابكم الشخصي على الفيس بوك بسهولة عن طريق هاتفكم الذكي سواء بالنسبة لمستخدمي نظام الأندرويد أو الـiOS .
فبعدما كانت خدمة البث الحي " فيس بوك لايف - Facebook Live " متوفرة فقط للمشاهير وأصحاب الصفحات المعرفة بالعلامة الزرقاء على شبكة التوصل الإجتماعية فيسبوك , أصبحت الآن وبعد التحديث الأخير لها متاحة لجميع المستخدمين دون إستثناء . وللإستفاذة من هذه الميزة يجب أن تقوم بتحديث تطبيق الـFacebook المثبث على هاتف الذكي إلى أخير نسخة بالتوجه إلى التطبيق في البلاي ستوري بالضغط هنا أو الآب ستوري بالضغط هنا ثم قم بالضغط على زر تحديث التطبيق " Update " وعند الإنتهاء تدخل إليه وقم بالضغط زر " نشر - Post " وسوف تظهر لك أيقونه البث كما الصورة التالية :
وفي حال لم تجد أن التحديث قد وصلك قم بإستخدم تطبيق Facebook Page Manager لإدارة الصفحات والذي ستجد رابط تحميله في أسفل هذا الموضوع , لأن هناك بعض الدول لم يصلهم هذا التحديث الجديد بعد وهذا التطبيق سيمكنك من تشغيل هذه الخاصية دون إنتظار التحديث . وأثناء البث الحي سوف يظهر لك عدد وأسماء جميع الأشخاص الذين يشاهدونك , كما ستظهر أيضا تعليقاتهم أسفل الفيديو الذي تبثه على صفحتك كما في هذا الفيديو :
هذا مثال لخدمة البث المباشر على الفيس بوك Facebook Live :

رابط تحميل تطبيق Facebook Page Manager مجانا :
نظام الأندرويد Android : إضغـــــط هنــــا
نظام الآي أو إس iOS : إضغـــــط هنــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️