أخر الاخبار

حمل أي كتاب مدفوع في أي مجال تريده مجانا وبشكل قانوني مع هذا الموقع

 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم أعزائي الكرام في شرح جديد من عرب سوفت حيث سنتعرف اليوم وإياكم على أفضل موقع لتحميل الكتب الإلكترونية المدفوعة مجانا إسمه Booksee والذي يضم مجموعة ضخمة من الكتب والروايات المتنوعة والتي تشمل عدة تخصصات ومجالات متعددة سواء منها العلمية أو الثقافية , الطبية , الهندسية , الأدبية ,... إلخ وهذا الموقع سيغنكم كثيرا عن اللجوء لبعض المواقع المختصة في بيع الكتب الإلكترونية عبر الأنترنت من أجل الحصول على كتب معين ودفع مبالغ مالية لشرائه . فمن اليوم ستمكنون من الحصول على أي كتب مهما بلغ سعره مجانا دون دفع سنت واحد وكل هذا بالإعتماد على موقع Booksee الذي يعد واحد من بين أفضل وأسهل المواقع التي تقدم خدمة تحميل الكتب الإلكترونية المدفوعة مجانا وبصيغة Pdf .
 
 
ولنأخد على سبيل المثال كتاب " HTML and CSS: Design and Build Websites " الخاص بتعلم كيفية تصميم وبناء موقع بإستخدام لغة الـHTML و CSS فقد بحث عنه في موقع أمازون Amazon ووجد أن ثمنه بـ18,51 دولار بينما يوفر لي موقع Booksee إمكانية تحميله مجانا كما تشاهد في الصورة الموجودة في الأعلى . أما بالنسبة لطريقة إشتغال موقع Booksee تابع معي الخطوات التالية وقم بتطبيقها بنفسك :
رابط الدخول لموقع Booksee : إضغــــط هنــــــا

 أولا : قم بالبحث عن إسم أي كتاب تريده سواء كان مدفوع أو مجاني ثم ضع إسمه في مربع البحث الخاص بموقع كما في الشرح التالي :
 
 
ثانيا : بعد ذلك سيظهر لك مجموعة من النتائج تقوم بالضغط على إسم الكتاب الذي تبحث عنه من بين النتائج المقترحة عليك كما في الصورة التالية :
 
 
ثالثا :
 
 
وهنا يعطيك خيار تحميله بصيغة Pdf إلى جهازك تقوم بالضغط على زر Download وسوف يتم تحميله مباشرتا .
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-