جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الربح من النت

أفضل الطرق التي يمكنك البدء بها لجمع المال عبر الأنترنت بسهولة

كثيرة هي طرق ربح المال من الانترنت، ولا نستطيع ان نحصرها في تدوينة أو تدوينتين نظرا لأن لكل شخص طريقته واستراتيجيته الخاصة التي يعتمد عليها في عمله عبر الأنترنت . في تدوينة اليوم سوف أعرفك أخي الكريم على أفضل الطرق التي يمكنك البدء بها لجمع المال عبر الأنترنت كمبتدئ، إلى جانب أن هذه الطرق تؤتي أكلها إن عملت عليها جيدا وتوكلت على الله.

1. الربح من خمسات

موقع لبيع الخدمات المصغرة ابتداء من مبلغ 5 دولار، يمكنك تقديم أي خدمة للمشتري سواء تعليمه لغة عن بعد أو أي شيء آخر.. تصمم له شعار أو غلاف، تبرمج له أي سكربت، وغيرها من الخدمات التي يمكنك تقديمها عن طريق الأنترنت.
تم إنشاء هذا الموقع من طرف رؤوف شبايك سنة 2010، واشترته شركة حسوب سنة 2012، ومنذ سنة 2012 والموقع في نجاح وتصاعد مستمر من حيث عدد الخدمات التي يتم تقديمها يوميا، إلى جانب آلاف الباعة والمشترين في الموقع . ولكي تربح من خمسات، يكفي أن تتقن أي مهارة أو بالأحرى أي مجال تحبه، ثم قم بتقديم خدمات حول هذا المجال، وسوف تأتيك الطلبات من المشترين .


2. الربح من اليوتيوب

العديدون يتجهون إلى الربح من اليوتيوب بدعوى أنه سهل الربح، حيث يكفي أن تقوم بإنشاء حساب جيميل، ثم تصبح لديك قناة في يوتيوب بشكل افتراضي، ويمكنك ربط هذه الأخيرة بحسابك على جوجل أدسنس ، أو عبر وسيط لكي تشرع في الربح من قناتك عن طريق رفع فيديوهات . أنصحك برفع فيديوهات من إنتاجك الخاص حتى تتفادى حضر قناتك في أي وقت.

3. إنشاء موقع إلكتروني

من بين أشهر طرق ربح المال من الأنترنت هي الربح من موقعك الإلكتروني سواء عن طريق التسويق بالعمولة affiliate marketing أو الربح من خلال الإعلانات التي تظهر على موقعك (CPC) ومن بين هذه الشركات التي توفر لك إمكانية الربح من الإعلانات التي تظهر على موقعك نجد جوجل أدسنس.
لكي تربح من موقعك بالشكل المثالي، يجب عليك تعلم كيفية جلب زيارات مستهدفة لموقعك، الأمر الذي يتطلب دراسة أيضا!

وبالنهاية، أتمنى أن تكون قد استفدت من الموضوع أخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️