جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

مواقع مفيدةInstagram

هكذا يمكنك رفع صورك من الحاسوب مباشرة إلى حسابك في الانستقرام بكل سهولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في شرح جديد من عرب سوفت حيث سنتعرف طريقة مجانية ستتيح لك تحميل ورفع جميع صورك التي تختارها إلى حسابك في الإنستقرام Instagram من حاسوبك مباشرة ودون الحاجة إلى الإستعانة بهاتفك أو أي برنامج من أجل القيام بهذه العملية , فكما نعلم جميعا أنه لنشر ومشاركة أي صورة أو مقطع فيديو على الإنستغرام فنحن مجبرون على إستخدام هاتفنا الذكي لأنه لا توجد أي طريقة رسمية من الإنستقرام تتيح لنا القيام بهذه العملية من الكمبيوتر دون الإعتماد على الهاتف ... لهذا أحببت أن أشارك معكم طريقة فعالة ومجانية ستفيدكم جميعا للقيام بهذه العملية من حاسوبكم دون إستخدام الهاتف .
اسهل طريقة لرفع الصور الي Instagram من الحاسوب
سوف نعتمد في هذا الأمر على موقع إسمة Postonsta والذي يقدم لنا خدمة مجانية لرفع ونشر الصور على حسابتنا في شبكة الإنستغرام بكل سهولة وآمان . كما يوفر لك العديد من الإمكانية والمزايا الرائعة , منها القدرة على جدولة الصور لنشرها في الوقت والتاريخ الذي تحدده أنت كما يمكنك أيضا رابط أكثر من حساب Instagram واحد بالموقع لنشر صورك فيهم جميعا في آن واحد .
رابــط الولوج لموقع Postonsta : إضغــــط هــــــنا

عند دخولك لموقع Postonsta سوف يطلب منك إنشاء حساب جديد على الموقع لكي تستطيع الولوج إلى خدمة النشر في الـInstagram من خلاله , تقوم بالتسجيل فيه كما في الصورة التالية :
طريقة رفع الصور الى انستقرام من الكمبيوتر بدون برنامج
وبعد التسجيل مباشرة سوف يحولك إلى لوحة التحكم الخاصة بالموقع من أجل البدء في رفع صورك ونشرها في حسابك على الإنستغرام .
اسهل طريقة لرفع الصور الي Instagram من الحاسوب
من أجل ربط حسابك في الـInstagram بمنصة Postonsta تابع الخطوات التالية :
وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الشرح قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️