أخر الاخبار

سارع بالتسجيل في دورة لتعليم الفوتوشوب والحصول على دبلوم معترف به دوليا بالمجان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت حيث أحضرنا لكم دورة جديدة مدفوعة خاصة بتعليم جميع أساسيات برنامج الفوتوشوب وعند نهاية هذه الدورة سوف تحصولون على دبلوم معتمد دوليا " Diploma in Photoshop " . ويبلغ ثمن هذه الدورة حوالي 395 دولار لكن مع هذا العرض يمكنك الآن الإستفادة منها مجانا , بحيث سيساعدك الدبلوم الذي ستتحصل عليه من هذه الدورة من ولوج سوق الشغل والحصول على وظيفة جيدة بدخل جد محترم خصوص أن العديد من الشركات الكبرى في العالم العربي تركز أكثر على توظيف الأشخاص الذين يمتلكون شهادات تخصص في مجال معين وخاصتا مجال الجرافيك والتصميم فهو مطلوب بشكل كبير .
العديد من الأشخاص يقضون ساعات طويلة أمام جهاز الحاسوب دون أي فائدة فقط يتصفحون المواقع ويشاهدون الفيديوهات أو الدردشة وفي الآخير يجدون أنفسهم لم يستفيدو شيء من كل هذه الأمور , لكن الآن يمكنك إستغلال وقتك في شيء سينفعك في حياتك المهنية لهذا سارع بحجز مكانك قبل إنتهاء هذا العرض في أي وقت فهذا العرض محدود وليس دائم . أما بالنسبة للمعلومات المتعلقة بهذه الدورة فهي مقدمة من منصة Shaw Academy الغنية عن التعريف وتتراوح مدتها حوالي شهر واحد حيث تم تقسيمها إلى 8 دروس بمعدل 3 ساعات أسبوعيا حتى تستطيع إتقان إستخدام والتعامل مع برنامج الـPhotoshop وعندها سوف تجتاز 5 إمتحانات بسيطة لمعرفة مستواك الذي وصلت إليه وفي الأخير سوف تتحصل على دبلوم معتمد دوليا من معهد Shaw Academy .

رابط التسجيل في دور Diploma in Photoshop : إضغـــط هنـــا

بعد الدخول لموقع تقوم بالضغط على زر Signup Now :
ثم سحولك إلى هذه الصفحة تقوم بالتسجيل بمعلوماتك الشخصية الحقيقية من أجل إنشاء حساب جديد على منصة Shaw Academy كما في يظهر لك في الصورة التالية :
بعدها سيطلب منك تفعيل حسابك حيث سيرسل لك رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي تسجلت به في الموقع قم بفتح تلك الرسالة وستجد فيها رابط التفعيل تضغط عليه وسوف يتم تفعيل حسابك بسهولة .
وبعدها ستظهر لك هذه الصفحة الخاصة بالدورة وهنا مبروك عليك تم إضافة الدورة إلى حسابك بنجاح وسوف تبدأ فيها فيها إبتداء من التاسع من شهر يناير من هذه السنة الجديدة 2017 كما موضح في الصورة أعله ,وسوف يتم إعلامك على بريدك الإلكتروني كلما تم إنزال درس جديد حتى تكمل الدورة إن شاء الله وتحصول على الدبلوم الخاص بك .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-