جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

دورات مجانية

أحصل على 3 كورسات مدفوعة مجانا لتعلم التصوير الفوتوغرافي بإحترافية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنقدم لكم عرض جديد من منصة Udemy للحصول على 3 كورسات مدفوعة بشكل مجاني والتي ستساعدكم على تعلم فن التصوير الفوتوغرافي بجميع أساسيته وتقنياته سواء كنت من بين المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال فهذه الكورسات الثلاثة ستنفعك كثيرا و ستجعل منك مصورا فوتوغرافيا محترفا في مدة قصيرة جدا . وللحصول على أي كورس من الكورسات الثلاثة يكفيك الضغط على الرابط الخاص بالكورس وسوجهك مباشرتا إلى الكورس بعدها قم بالضغط على وسيطلب منك التسجيل لكي تستطيع الحصول عليه مجانا ثم قم بالتسجيل بالطريقة الإعتيادية وبعدها سيتم تلقائيا إضافة الكورس في حسابك الخاص على موقع Udemy وبعدها يمكنك مشاهدة الكورس كاملا والتعلم من خلاله .

الكورس الأول :  Photography Masterclass: Your Complete Guide to Photography
كورس Photography Masterclass يعد من أفضل الكورسات التعليمية الخاصة بمجال التصوير الفوتوغرافي الذي ننصحكم بتحميله , يبلغ ثمن هذا الكورس حوالي 50 دولار ولكن معا هذا الكوبون التخفيضي ستحصولون عليه بالمجان , حيث يحتوي على دورة من 244 درس بمجموع 14 ساعة .
لتحميل الكورس : إضغـــط هنــــا

الكورس الثاني :   Travel Photography: Take Beautiful Photos on Your Adventures
هذا الكورس موجه لعشاق التصوير أثناء الرحلات والسفر من بلد إلى أخر حيث سيعلمهم مجموعة من التقنيات والخدع التي ستساعدهم على إلتقاط صور إحترافية ومذهلة للمناظر الطبيعية . يبلغ ثمن هذا الكورس حوالي 25 دولار ولكن معا هذا الكوبون التخفيضي ستحصولون عليه بالمجان , حيث يحتوي على دورة من 39 درس بمجموع 5 ساعة .
لتحميل الكورس : إضغـــط هنــــا

الكورس الثالث :  Wedding Photography: Complete Guide to Wedding Photography
إن كنت ترغب في البدء بمشروعك الخاص في مجال التصوير في حفلات الزفاف " الأعراس " بكل إحترافية وإتقان فهذا الكورس هو المطلوب . بالنسبة لثمنه الأصلي فهو مثله مثل الكورس الأول 50 دولار ولكن معنا سوف تحصل عليه بالمجان من خلال الرابط الموجود في الأسفل , ويحتوي هذا الكورس على دورة من 84 درس بمجموع 5 ساعة .
لتحميل الكورس : إضغـــط هنــــا

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️