أخر الاخبار

عروض تخفيضة جديدة على بعض المنتوجات الإلكترونية من متجر Gearbest

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث أحضرنا ثلاثة عروض تخفيضية مميزة لبعض المنتوجات الإلكترونية من متجر Gearbest الذي دائما ما يقدم لنا مجموعة متنوعة من العروض والكوبونات التخفيضية بشكل مستمر , ما يميزه عن غيره من المتاجر الإلكترونية الموجودة على الويب , هذه العروض الـ3 عبارة عن هاتف ذكي Xiaomi Redmi 4A وساعة ذكية SMA , عصا تحكم IPEGA PG-9021 خاصة بلعب الألعاب على الهواتف الذكية .

هاتف Xiaomi Redmi 4A 4G Smartphone :
Xiaomi Redmi 4A بمميزات ومواصفات عالية من شركة Xiaomi الشهيرة , حيث يمتلك ذاكرة تخزين بحجم 16GB أما الرام فهي 2GB وبكاميرا أمامية 13.0MP أما الخلفية فهي 5.0MP وحجم شاشة الهاتف فهو 5 إنش وشاشة عالية الذقة HD . بحيث تستطيع الحصول عليه مع هذا التخفيض بثمن $96 فقط أي بتخفيض يصل إلى 39% عن ثمنه الأصلي لدى سارع قبل إنتهاء هذا العرض فلم يتبقى سوى 4 أيام على نهايته ويعود إلى ثمنه الأصلي .

رابــط شراء هاتف Xiaomi Redmi 4A : إضغـــط هنــــا
الكوبون التخفيضي : CHLI30

ساعة SMA - 09 Bluetooth 4.0 Heart Rate Monitor : 

ساعة ذكية إحترافية ذات مميزات ومواصفة مذهلة وبثمن رخيص جدا حيث ستحصل عليها مع هذا التخفيض بثمن $39 فقط أي بتخفيض يصل إلى 65% عن ثمنها الأصلي وتدعم كل من الهواتف التي تشتغل بنظام الأندرويد و الأي أو إس iOS وتمتلك بطارية بسعة 300mAh أما بالنسبة للذاكرة فهي 64MB , الرام 128MB بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى .

رابــط شراء ساعة SMA  : إضغـــط هنــــا
الكوبون التخفيضي :  SMASIT

عصا تحكم للألعاب IPEGA PG-9021 Classic Bluetooth Gamepad : 


عصى تحكم إحترافية للتحكم في الألعاب التي تلعبها على هاتفك الذكي والتي ستحصل عليها مع هذا التخفيض بثمن $16 فقط أي بتخفيض يصل إلى 48% عن ثمنها الأصلي وتدعم كل من الهواتف التي تشتغل بنظام الأندرويد و الأي أو إس .

رابــط شراء عصى اللتحكم IPEGA : إضغـــط هنــــا
الكوبون التخفيضي : ANDNICO1

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-