جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

جديد اليوتيوب

سارع بالتسجيل لحضور حدث Youtube Creator Day 2017 الذي سيقام في المغرب والسعودية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على كيفية التسجيل لحضور حدث يوتيوب Youtube Creator Day السنوي والذي تنظمه شركة يوتيوب في مجموعة من البلدان الأجنبية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف التعريف بأخر مستجدتها وتبادل الخبرة بين منشيء المحتوى ومشاهير وسفراء Youtube . بالنسبة للحدث الأول Creator Camp سينضم في 9 مارس 2017 بالسعودية وبالتحديد في مدينة جدة ,أما في المغرب فهناك حدثين في يوم 25 مارس 2017 بمدينة الدار البيضاء الأول هو Creator-to-Creator عبارة عن ورشة عمل لتبادل الخبرات والتعرف على آخر مستجدات شركة يوتيوب , أما الثاني فهو Creator Connect الذي سيكون بمثابة لقاء يجمع بين كل منشيء المحتوى في اليوتيوب وأشهر الشخصيات على اليوتيوب في المغرب .

ولكي تضمان قبول طلبك لحضور هذا الحدث يجب أن تتوفر على بعض الشروط المطلوبة والتي من أهمها أن تكون لديك قناة على اليوتيوب ذات محتوى أصلي خاص بك أي من إنتاجك أنت ويجب أن يكون بهذه القناة أقل شيء 1000 مشترك إلى 50,000 مشترك فما فوق , كما يجب أن يكون سنك ليس أقل من 18 سنة كما تشاهد في الصورة التالية :


رابــــــط التسجيل لحضور هذا الحدث : إضغـــط هنـــا

أولا ستجد الحدث الخاص بالسعودية والذي سيقام في يوم 9 مارس 2017 , فإن كنت مقيما في المملكة العربية السعودية يمكنك تحديد هذا الخيار .

أما إن كنت مقيما بالمملكة المغربية فستجد أمامك حدثين إختار منهم الحدث الأول Creator-to-Creator أو إخترهما معا ثم أدخل معلوماتك الخاصة مع رابـط قناتك وقم بالضغط على زر التسجيل الآن وبعد بضعة ثواني سوف تتوصل برسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني الخاص بقناتك والذي تسجلت به في هذا الحدث.

وفي حال لم تكون مقيما بأي من هدين البلدين يمكنك إختيار " جميع البلدان العربية " لمشاهدة Livestream من خلال بث مباشر على YouTube :

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️