جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

مقالاتمواقع مفيدة

قم بزيارة والتجول في مختلف مدن العالم من منزلك فقط مع هذا الموقع


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , إن كنت تحلم بزيارة بلد معين والتجول فيه والإستمتاع بمناظرها والتنقل بين أحياءها و أزقاتها , لكنك لا تمتلك تأشيرة للسفر إليه ,فلا تقلق ! فالآن يمكنك القيام بزيارة والتجول في أي بلد أوروبي أو أجنبي أو عربي حول العالم بالمجان وأنت جالس في منزلك فقط مع موقع 360Cities الذي سيأخدك في جولة حول العالم حيت يوفر لك تجربة فريدة من نوعها للزيارة مجموعة من البلدن والمدن العالمية بتقنية 3D التي تظهرها لك بشكل واقعي وتفاعلي كأنك متواجد فيها حقيقتا , كما أن هذه الخدمة شبيهة نوعا ما بخدمة Google Earth .

رابط الدخول لموقع 360Cities : إضغــــط هنـــــا

بعد دخولك لموقع 360Cities قم بكتابة إسم البلد أو المدينة التي ترغب بزيارتها في مربع البحث الذي يظهر لك في الصورة التالية :

وبعدها سوف يظهر لك مجموعة من الصور والفيديوهات بتقنية 360 درجة لتلك المدينة أو المنطقة التي بحث عنها ومن تم قم بإختيار الفيديو أو الصورة التي تناسبك وإبدأ رحلتك للتجول الإفتراضي فيها والإستمتاع بمناظرها والتجول في شوارعها .

كما يمكنك إستخدام نظارة الواقع الإفتراضي VR إن كنت تتوفر عليها في حالة إستخدامك لموقع 360Cities على هاتفك لأنها ستوفر لك تجربة أفضل وأكثر واقعية من ما ستظهر لك عليها عند إستعمالك للحاسوب .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️