أخر الاخبار

أضف مؤثرات سحرية إحترافية إلى صورك في ثواني وأبهر بها أصدقائك مع هذا الموقع


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على موقع رائع ومجاني خاص بتعديل الصور إسمه MagicPho.To والذي سيتيح لك إمكانية تعديل وإضافة العديد من المؤثرات الإحترافية المتنوعة إلى صورك في ثواني لتبهر بها أصدقائك .

فالأنترنت ملئ بالعديد من المواقع والتطبيقات المجانية التي تقديم لك خدمة تعديل الصور الشخصية أون لاين بكل إحترافية في ثواني ودون الحاجة إلى إستخدام برامج التصميم المتعبة مثل الفوتوشوب والتي لايتقنوا الكثيرون منا كيفية التعامل معها ويوجهون مشاكل مع ذلك , لكن أقترح عليك موقع MagicPho.To الذي سنتعرف عليه سيوفر عليك الكثير من الوقت وسيخلصك من كل هذه المشاكل فهو يحتوى على تجميعة كبيرة وضخمة من المؤثرات والإضافات السحرية المتنوعة والمختلفة كإمكانية تحويل صورتك إلى شخصية كرتونية , وضع صورتك على عملة ورقية الدولار , تركيب صورتك على خلفيات متنوعة , جعل صورتك مرسومة بالقلم , .... وغيرها من الإضافات الأخرى وكل هذا أون لاين دون برنامج .

رابـــط موقع MagicPho.To : إضغــــط هنــــــا

بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على Upload a photo من أجل رفع الصورة التي تريد أن تضيف إليها تلك المؤثرات من جهازك .

ثم قم بعد ذلك بالضغط على زر More Magic وفي كل مرة سيضيف ثأثير جديدا على صورتك إلى أن تجد التصميم أو الشكل الذي سيعجبك :

ولحفظ الصورة على جهازك أو مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعية قم بالضغط على زر Save and Share كما في الشرح ثم إضغط على Download لتنزيل الصورة على جهازك .

كما يوفر لك أيضا العديد من المؤثرات والإطارات الإحترافية الأخرى التي يمكنك إضافتها لصورك الشخصية :

يمكنك الدخول إليها بالضغـــط هنـــــا

 وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-