أخر الاخبار

تعرف على الدول التي تستطيع السفر إليها من بلدك مجانا دون تأشيرة فيزا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على موقع جديد إسمه VisaDB يتيح لمستخدميه التعرف على جميع الدول التي تسمح لهم بالدخول إليها من البلد الذي يقيمون فيه دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة فيزا Visa .
والجميل في موقع VisaDB أنه يعطيك مقارنة من حيث تكلفة المعيشة في تلك البلدان للتعرف على الدول التي توفر لك معيشة رخيصة من نحية السكن والأكل والتي تستطيع العيش فيها بأقل التكاليف .كما يوفر لك أيضا إمكانية التعرف على المدة المسموحة التي تستطيع البقاء فيها في ذلك البلد , فمنها بلدان توفر لك إقامة دائمة وأخرى تكون فيها الإقامة محدودة في مدة معينة كمثلا من شهر إلى 3 أشهر أو أكثر .

رابـــط موقع VisaDB : إضغــــط هنــــا

عند الدخول إلى الموقع تقوم بتحديد البلد الذي تقيم فيه في خانة Citizenship ومن تم خانة Goal تتركها كما هي وتمر لـWhere هنا تحدد القرة التي ستسافر إليها قصد البحث عن الدول الموجودة في تلك القرة والتي تسمح بالدخول إليها دون تأشيرة فيزا .

ثم إضغط على زر GO , وهنا سيحدد لي جميع الدول التي أستطيع السفر إليها من المغرب دون فيزا وهي عبارة عن 46 بلد كما يعطيني مدة الإقامة التي أستطيع البقاء فيها في كل بلد ومعلومات أخرى كما يظهر لك في الصورة .

 وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-