تطبيق أندرويد يجعل صورك أو صور أصدقائك تتحرك وتتكلم بأي لغة تريدها وكأنها حقيقة

تطبيق أندرويد يجعل صورك أو صور أصدقائك تتحرك وتتكلم بأي لغة تريدها وكأنها حقيقة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على تطبيق مجاني ومسلي من تطبيقات الأندرويد إسمه SpeakPic والذي ستيح لك إمكانية جعل صورك أو صور أصدقائك أو أي صورة تريدتها تتكلم وتنطق بأي كلام تكتبه لها أو تسجله بصوتك مع إمكانية تغيير نبرة صوتك وإضافة مؤثرات صوتية مدمجة مع تطبيق SpeakPic تعمل على تغيير شكل صوتك , كما يدعم هذا التطبيق مجموعة من اللغات المختلفة التي يمكنك إختيار من بينها اللغة التي تناسبك وإبدأ بعمل المقالب في صور أصدقائك وأبهرهم بها .
تطبيق SpeakPic بسيط جدا وسهل الإستخدام يكفيك تحميله لهاتفك من الرابط الموجود بالاسفل وقم بتشغليه وعندها سيطلب منك إختيار الصورة التي ترغب بجعلها تتكلم , تقوم بتحديد الصورة من هاتفك ثم بعد ذلك ستجد خيار اللغة بالأعلى تختار اللغة التي تناسبك وبعدها تقوم بكتابة النص الخاص بك ثم قم يالضغط على زر التشغيل ... وستجد أن الصورة بدأت بنطق النص الذي كتبته لها , مع العديد من الإمكانية والإضافة الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تجربتك لهذا التطبيق .

تحميل تطبيق SpeakPic من جوجل بلاي : إضغـــــط هنـــــا

في الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
Hm

عبدالله الحسيني من : المملكة المغربية, 23 سنة مدون ومصمم جرافيك في طريق الاحتراف أنشأت هذه الموقع لأشارككم خبرتي المتواضعة في هذا المجال وأتمنى أن أتوفق في ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب سوفت © 2015-2016

Designed By :Rida El Abbadi