جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويدمقالاتIOS

طرق رائعة للاستفادة من تطبيق بيرسكوب Periscope المميز


هل تبحث عن تطبيق مميز يساعدك في مختلف أمورك اليومية؟ هل بحثت كثيرًا ولكنك لم تجد التطبيق المناسب؟ من الآن فصاعدًا لن تبحث عن أكثر من تطبيق يساعدك على تنفيذ مختلف المهام، فمع تطبيق بيرسكوب Periscope الرائع سوف تتمكن من التواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك بكل سهولة، كما أنه سوف يساعدك في مجال عملك لما يحتوي عليه من إمكانات مذهلة لا حصر لها، هيا بنا الآن نتعرف على أهم الطرق التي تساعدنا على الاستفادة من تطبيق بيرسكوب

مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء: 
يساعدك تطبيق بيرسكوب على نشر أجمل لحظاتك العائلية مع أصدقائك ومتابعيك بالصوت والصورة، وذلك عن طريق بث فيديوهات من أي مكان في العالم، ونشرها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتيح التطبيق لكل فرد القيام بذلك بسهولة وكلما كانت الفيديوهات جذابة كلما زادت نسب الإعجاب بها. 

استخدام التطبيق في المجال التجاري: 
إذا كنت تعمل في مجال التجارة وتحتاج إلى عرض منتجات شركتك للجمهور والمتابعين حتى يشترونها، يمكنك الاعتماد في ذلك على تطبيق بيرسكوب الأكثر من رائع، حيث يتيح لك هذا التطبيق بيع المنتجات بكل سهولة عن طريق عمل فيديوهات توضح طرق استخدام هذه المنتجات وأنواعها وأشكالها المختلفة، وذلك يحدث بشكل كلي من مقر شركتك أو من منزلك أو أي مكان آخر تريده. 

استخدام التطبيق في مجال التعليم والتدريس: 
هل تعمل في مهنة التعليم؟ إذا كان الأمر كذلك بالتأكيد سترغب في توصيل المعلومات لطلابك باستخدام أبسط وأسهل الطرق وفي هذه الحالة عليك باستخدام تطبيق بيرسكوب المميز الذي يساعدك على بث فيديوهات تعليمية لشرح مختلف الدروس للطلاب دون أن تضطر للخروج من منزلك والذهاب إلى مكان مناسب لذلك، كما يمكنك أيضًا تقديم المحاضرات في مختلف المجالات للجمهور والمتابعين. 

نشر فيديوهات في مجال الطبخ: 
يفيد تطبيق بيرسكوب ربات المنازل وكل من يعمل في مهنة الطبخ، حيث يمكنهم بث فيديو مباشر أثناء طبخ وصفات متنوعة من الطعام من أجل تعليم أحدث طرق الطهي للجمهور، أنه شيء أكثر من رائع حقًا. 

الإجابة على استفسارات العملاء:
في مجال خدمة العملاء والدعم الفني تستطيع أيضًا استخدام تطبيق بيرسكوب في الإجابة بشكل فوري ومباشر على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالعملاء والتواصل مع الجميع لتوضيح ما يبدو غير واضح أو غامض نوعًا ما ويحتاج إلى تفسير، حيث تظهر أمامك جميع اسئلة وتعليقات الجمهور مباشرة أثناء بث الفيديو وبالتالي سوف تتمكن من الإجابة على جميع الاسئلة، ولكن يعيب هذا الأمر اختفاء اسئلة الجمهور وتعليقاتهم بشكل سريع، لذلك ننصحك بتخصيص شخص يقوم بكتابة هذه التعليقات قبل اختفائها حتى تتمكن من الإجابة على جميعها بعد ذلك. 

عرض كواليس الأعمال: 
يعتبر تطبيق بيرسكوب من التطبيقات المفيدة للمشاهير وأصحاب الشركات الكبرى أيضًا، حيث يمكن لهؤلاء عرض فيديو مباشر من مقر العمل يوضح كواليس الأعمال الفنية وأعمال الشركات وموظفيها سواء داخل أو خارج فترات العمل، بالتأكيد سيكون هذا الأمر شيق وممتع بالنسبة للجمهور، كما أنه سوف يساهم في نشر الشركات والإعلان عن ما تقوم به من أعمال مختلفة، وكذلك سوف توضح هذه الفيديوهات الجانب الإنساني والاجتماعي للمشاهير والموظفين.

رابـــط تحميل تطبيق بيرسكوب Periscope : 
الأندرويد : إضغــــط هنــــا
الآيفون آي أو إس : إضغــــط هنــــا

في الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️