جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويدIOS

حول صورك إلى شخصية كرتونية إحترافية بسهولة عن طريق هاتفك الذكي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , تعد مواضيع تحويل الصور من أكثر المواضيع بحث من طرف مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعية كالفيسبوك والإنستقرام لأنها تضيف لمسة مميزة لصور حسابتهم الشخصية .
كما أنك إن قمت بالبحث على مواقع الخدمات المصغرة فستجد العديد من الأشخاص يقدمون خدمات تتمثل في لتحويل الصول إلى شخصيات ورسوم متحركة بمقابل مادي ويربحون مبالغ مالية جيدة منها , لكن ليس الكل لديه المال لشراء هذه الخدمات . لهذا أحببت أن أشارك معك عزيزي القارئ تطبيق رائعا ومجانيا يتيح لك إمكانية تحويل صورتك أو أي صورة تريدها إلى شخصية كرتونية مرسومة بطريقة إحترافية بسهولة عن طريق هاتفك الذكي فقط .
التطبيق الذي سنستخدمه في هذا الأمر هو تطبيق Moment Cam المتوفر لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون آي أو إس , تطبيق سهل الإستخدام ويعطيك نتائج جيدة جدا فيكفيك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وإبداء مباشرتا بإنشاء صورك الكرتونية وشاركها مع أصدقائك على مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعية وأبهرهم بها .

تحميــل تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers :

الأندرويد : إضغـــط هنــــا

الأي أو إس : إضغــط هنـــا

في الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️