أخر الاخبار

كيفية زيادة عدد المعجبين في صفحات الفيس بوك الجديدة

جعلت شعبية الفيسبوك منه مكاناً عظيماً لإتاحة الفرصة لكل شخص في أن يبدأ في إنشاء صفحته الخاصة والإعلان عنها والحصول على مُعجبين وزيادتهم مع الوقت والمجهود ,فكلما بذل الشخص جهوداً في صفحته كلما حصل على مُعجبين أكثر وإذا إستمر في بذل الكثير من المجهود سيجد أن قاعدة المُعجبين أخذت تزداد وتنموا مع الوقت ..ومن خلال مقالتنا سوف تتعلم أفضل الطرق للحصول على مُعجبين وزيادة عددهم.

أولاً: بمجرد أن تنشئ صفحة جديدة على الفيسبوك ,فقد حان الوقت لتنشرها بين أصدقائك ,ولذا قم بإقتراحها لإصدقائك , وبمجرد أن يقبلوا دعوتك بالضغط على زر أعجبني ,سيكونوا أول مُعجبين لصفحتك , وبعد أن تكسب هؤلاء حاول قدر الإمكان أن تتذكر كل الأشخاص التي قد تعرفها لدعوتهم للإعجاب بصفحتك سواء كانوا أصدقائك في العمل أو في المدرسة.
- سيكون من الجيد إذا طلبت منهم الإعجاب بصفحتك بكل أدب ووضوح مع إخبارهم أنك ستقدر ذلك الأمر ,ولا تكلمهم بطريقة وكأنه من اللازم عليهم أن يضغطوا على زر الإعجاب.
- بمجرد أن يعجبوا أصدقائك بالصفحة أطلب منهم أن يدعو أصدقائهم للإعجاب بالصفحة.
ثانياً: إذا كُنت مُعجباً بصفحات أخرى على الفيسيوك فقم بكتابة التعليقات التي تحتوى على رابط لصفحتك الخاصة ووصي صفحتك لهم..ولكن هناك أمراً ما يجب أن تضعه في عين الإعتبار وهو ألا تضع تعليقات خارج نطاق محتوى المنشور وكلما كان تعليقك يفيد قضية المنشور كلما زادت الإعجابات بالتعليق الخاص بك وبالتالي زيادة مُعجبين صفحتك.
- يمكنك فعل هذا الأمر مع الجروبات "المجموعات" الشهيرة أيضاً وليس الصفحات فقط وكلما كان النشر مُرتبط داخل موقع الفيس بوك كلما كان أفضل..فمثلاً لا تقم بالدعاية عن صفحتك داخل أحد المنتديات فما يُدريك إن كان زوار هذا المنتدى يمتلكوا حساباً على الفيسيوك حتى وإن كانوا يمتلكوا فمن الممكن ألا يكون مفتوحاً حينها..هذة الطريقة قد تجلب لك إعجابات ولكنها ستكون قليلة جداً مقارنة بالطرق الأخرى..وإن قمت بقعل هذا الأمر فأنا أنصحك بنشر صفحتك في المواقع التي تدعم نفس مجال صفحتك.
ثالثاً: إذا كنت تمتلك موقعاً أو مدونة فقم بوضع صفحتك في عن طريق وضع صندوق "جدنا على الفيس بوك" مثلما في الصورة بالأسفل..ويفضل وضعه أعلى الموقع ليكون واضحاً أمام الزوار وبمجرد أن تفعل ذلك الأمر كلما ستجد الأمر سهلاً لزيادة مُعجبيك على الفيسبوك وكلما كان موقعك وصفحتك متقاربان في نفس المجال والمحتوى كلما ستجد مُعجبين مُستهدفين.
رابعاً :قم عمل حملات إعلانية على الفيس بوك وغالباً هذة أفضل طريقة لجلب زوار مُستهدفين حتى أنه يمكنك التحكم بنوع جنس وأعمار الأشخاص التي تريدها أن تُعجب بصفحتك.
 وأخيراً : يمكنك ن تعلن عن صفحتك بعيداً عن شبكات الإنترنت ومن خلال أرض الوقع حيث يوجد الكثير من الطرق للإعلان عن الصفحة وتشهيرها ,وسوف تجد الكثير من الناس تتحدث عنها في الحياة الواقعية , وستشاهد كم عدد الأشخاص سيعجبوا بها ويمكنك فعل هذا عن طريق:
طباعة مُلصقات موضوع عليها رابط وإعلان لصفحتك على الفيس بوك ولصقها و نشرها بين المارة كنوع من الدعاية والإعلان.. ربما يكون هذا الأمر عجيباً بعض الشئ ولكن يوجد شركات كثيرة تعتمد على مثل هذة الأمور في الدعاية والإعلان ودائماً ما تكون صفحاتهم على الفيس بوك هي أساس إيجاد عملائهم.

كلمات دلالية:فيسبوك,صفحة,معجبين,إعجابات,إقترح,دعوة,ملصقات,نشر,تعليقات,مجموعات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-