أخر الاخبار

حصريا | طريقة الحصول على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الإعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد حيث سنعرف من خلال هذا الشرح على طريقة الحصول على شهادة التسويق الرقمي "Microsoft Digital Certification" المقدمة من شركة مايكروسوفت مجانا .
وللحصول على هذه الشهادة تشترط عليك شركة مايكروسوفت إجتياز إختبار بسيط مكون من 10 وحدات وتشمل المفاهيم الأساسية التي تستخدمها شركة مايكروسوفت في تسويق منتجاتها كالـSkype و Ad Exchange , Xbox , Search ... إلخ وفي نهاية كل واحدة منها يعطونك إمتحان بسيط مكون من سؤال إلى 3 أسئلة حوله تقوم بالإجابة عليه وتنهيه وتنتقل إلى الذي بعده حتى تنهي الـ10 كورسات وسوف يرسلون لك شهادتك بعد مرور 24 ساعة من إجتيازك للإختبار وقد تأخد بالنسبة لبعض الأشخاص في بعض الأحيان مدة 3 أيام إلى أسبوع لكي تصلهم , أما في حالة  لم تجيب على جميع الأسئلة بشكل صحيح فاكل ما عليك فعله هو الإنتظار 24 ساعة ثم تعيد الإختبار مرة أخرى  .
ومن مميزات هذه الشهادة أنها مفتوحة ويمكنك الحصول علىها في يوم واحد كما فعلت أنا شخصيا , أما اللغة المعتمدة في دراسة هذه الشهادة فهي اللغة الإنجليزيةوتتم الدراسة أون لاين من خلال موقع قطاع مايكروسوفت للإعلانات , وستساعدك هذه الشهادة عند تقدمك لوظيفة معينة بإرفاقها مع الـCV الخاص بك وبهذا ستحصل على وظيفة محترمة وبراتب جيد . كل هذا وأكثر سأشرحه لكم من خلال هذا الفيديو المصور فـــــرجة ممتعة :

رابط موقع Microsoft Digital Academy :
إضغـــــط هنا

بــــالتوفيق للجميع , وإذا أعجبكم الشرح لاتنسو مشاركته مع أصدقائكم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-