أخر الاخبار

طريقتين سحريتين لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك بإستعمال أدوات منزلية بسيطة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الأعزاء متابعي و زوار عرب سوفت في شرح جديد والذي سنتعرف فيه على طريقتين سحريتين وبسيطة تمكنك من التخلص من الخدوش التي تتوجد على هاتفك بسهولة وبإستعمال أدوات منزلية بسيطة و رخيصة لكن مفعولها سحري .
في العديد من الأحيان يتعرض هاتفك للخدوش نتيجة إحتكاك شاشة الهاتف بأجسم صلبة فا على سبيل المثال فهناك من يضع هاتفه في جيبه ويضع معه مفاتيح السيارة أو المنزل وهذه من أهم الأسباب التي تؤدي إلى خدش شاشة الهاتف ... وغيرها من الأسباب والوسائل التي تؤدي لحدوث خدوش في شاشة الهاتف الشيء الذي سيؤثر في منظر وجمالية شاشة هاتفك وقد تفقد بعض من كفاءتها أيضا , لدى أحببت أن أشارك معكم بعض الطروق البسيطة والتي ستساعدكم على إزالة جميع الخدوش الموجودة على شاشة هاتفكم :

1 - علاج الشاشة بمعجون الأسنان الأبيض العادي :
أولا قم بإغلاق هاتفك ثم خد كمية قليلة من معجون الأسنان الأبيض العادي وضعه فوق قطعة قماش أو قطن ناعمة ونظيفة ثم قم بتمريرها بنعومة على الأماكن المصابة بالخدوش على شكل دائري لمدة لا تتجواز 30 ثانية لكن تفادى الضغط على شاشة الهاتف حتى لا توثر عليها ثم أثركها لمدة 10 دقائق ثم خد فوطة ناعمة أو قطن وقم بمسح المعجون بلطف مع قطرات صغيرة من الماء وبعدها ستشاهد بنفسك إختفاء كل تلك الخدوش التي كانت في شاشة هاتفك .

2 - إستعمال بودرة الأطفال :
قم بخلط كمية قليلة من البودر مع الماء حتى تتحول إلى عجينة ثم ضع بعضا منها على قماش ناعم ثم قم بتمريرها على الأماكن المصابة بالخدوش وأتركها قليلا حتى تطلق مفعولها وقم بمسحها بواسطة فوطة أو قماش ناعم وستلاحط إختفاء الخدوش بسهولة .

لكن ومع ذلك يبقى أفضل حل لهذا المشكل هو أن تركب " Screen Protector " لشاشة هاتفك والتي هي عبارة عن قطعة بلاستكية شفافة يتم وضعه فوق شاشة الهاتف لحمايته من حدوث مثل هذه المشاكل في المستقبل .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-