جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

ألعاب مجانيةويندوز

حمل الآن لعبة Assassin's Creed 3 الرائعة كاملة للحاسوب مجانا من الموقع الرسمي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت حيث سنتعرف على طريقة تحميل لعبة الأكشن والمغامرات القتالية الشهيرة Assassin’s Creed III النسخة الخاصة بأجهزة الحاسوب PC بالمجان ومن الموقع الرسمي للعبة بكل سهولة , فمؤخرا قامت شركة Ubisoft المصنعة والمطورة للعبة Assassin's Creed 3 بطرح اللعبة للتحميل بشكل مجاني من على منصة Uplay التابعة لها وهذا بمناسبة إحتفال شركة Ubisoft بمرور 30 سنة من تاريخ إنشائها . هذا فيديو تعريفي لمواصفات ومميزات لعبة Assassin's Creed 3 :
رابط الدخول لصفحة تحميل لعبة Assassin's Creed 3 : إضغـــط هنــــا

أولا قم بالموافقة على شروط الإستخدام ثم إضغط على زر Get the Game Now كما يظهر للك في الصورة التالية :
بعد ذلك سيطلب منك إنشاء حساب جديد في Ubisoft وهذا في حال لم تكن تمتلك حساب في منصة Ubisoft , قم بالتسجيل بالطريقة العادية كما في الصورة التالية :
وبعدها سيظهر لك هذه الرسالة التي تخبرك بأن حسابك تم إنشائه وتمت إضافة اللعبة إليه بنجاح .
الآن كل ماعليك فعله هو تنزيل برنامج Ubisoft على حاسوبك بالضغط على الزر المحدد في الصورة أعله و بعد تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك قم بتسجيل الدخول إليه بإستعمال المعلومات التي تسجلت بها في الموقع خلال المرحلة الأولى وبعد تسجيلك الدخول إليها ستجد فيها صورة للعبة Assassin's Creed 3 قم بالضغط عليها وسوف يظهر لك بجانبها زر Download الخاص بتحميل اللعبة إلى جهازك قم بالضغط عليه وعند إنتهاء عملية تحميل لعبة Assassin’s Creed III قم بثتبتها على حاسوبك وإستمتع بها .

ملاحظة : اللعبة متاحة للتحميل مجانا طيلة هذا الشهر فقط " ديسمبر 2016 " وبعدها ستصبح مدفوعة لدى حاولوا تحميلها بسرعة قبل إنتهاء شهر ديسمبر .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️