أخر الاخبار

أسهل طريقة لإقفال تطبيقات هاتف الأندرويد برمز سري ومنع المتطفلين من الولوج إليها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على كيفية إقفال التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد بكود سري أو نمط لحماية خصوصيات تطبيقاتك من الإنتهاك والتجسس عليها من طرف الغرباء , فا في بعض الأحيان قد تترك هاتفك في البيت أو تنسه في مكان ما لتأتي وتجد شحص ما قد بداء في تصفح محتوى هاتفك دون إذن منك وهذا الإشكال قد مررنا منه جميعا , وكلنا نبحث عن طريقة فعالة لحماية صورنا الشخصية ورسائلنا وملفاتنا الخاصة من وصول المتطفلين إليها عند إستخدمهم لهاتفنا المحمول .

لهذا أحببت أن أشارك معك تطبيق مجاني ورائع إسمه Hexlock والذي يدعم جميع الهواتف والأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد , حيث سيسمح لك هذا التطبيق بمنع أي شخص من الوصول إلى صورك الشخصية أو الإطلاع على رسائل ومحادثات الواتس آب والفيسبوك الخاصة بك وغيرها من التطبيقات المثبتة على هاتفك بكل سهولة .

رابـــط تحميل تطبيق من جوجل بلاي : إضغـــط هنـــــا

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتحه وسوف يظهر لك جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك قم بتفعيل التطبيق الذي ترغب بقفله كما في الصورة التالية .
ومن إعدادات تطبيق Hexlock تختار نوع القفل الذي تريده , فلدينا نوعين الأول كود PIN والثاني نمط Pattern ... وتضيف كلمة مرور خاصة بك لكي تفتح بها التطبيقات .
 وعند الضغط على التطبيقات المقفلة سوف تظهر لك هذه النافدة وعند إدخالك للرمز الصحيح سوف تفتاح بسهولة .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-