أخر الاخبار

إصنع أفلام رسوم كرتونية متحركة خاصة بك في ثواني دون خبرة مع هذا الموقع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت , حيث سنتعرف على كيفية إنشاء وصنع فيديوهات رسوم كرتونية متحركة خاصة بك بقصة من إبتكارك وبكل سهولة أون لاين دون إستخدام البرامج المعقدة التي يتم إستخدمها لإنشاء المقاطع الكرتونية والرسوم المتحركة وأيضا دون أن تكون لك خبرة مسبقة في مجال صناعة الأنيميشن أو ما يعرف بتحريك الصور .
وسنعتمد في هذا الأمر على موقع رائع إسمه Wideo يتيح لك خدمة إنشاء بشكل مجاني حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات والقوالب الجاهزة التي ستسهل عليك الأمر . سينفعك كثيرا هذا الموقع في حال كنت تمتلك قناة على اليوتيوب وترغب في صنع مقدمة لفيديوهاتك أو فيديو تعريفي لقناتك أو موقعك , شركتك , منتوج معين أو حتى يمكنك إستغلال هذه الطريقة لتقديم خدمات الموشن جرافيك على مواقع الخدمات المصغرة وربح المال من خلالها بكل سهولة , أما بالنسبة لكيفية إشتغال موقع Wideo فهي بسيطة جدا يكفيك التوجه إلى الموقع بالضغط على الزر الموجود في الأسفل وقم بإنشاء حساب جديد عليه بالطريقة الإعتيادية عن طريق الضغط على SIGN UP أو TRY IT الموجود في الصفحة الرئسية للموقع .

رابـــط الدخول لموقع : إضغـــط هنــــــا

بعد التسجيل في الموقع إبداء بإنشاء قصتك بالإستعانة بالأدوات الموجودة في الموقع كما يظهر لك في الصورة التالية التي توضح لك كيفية صنع فيلمك الكرتوني :


بعد الإنتهاء من إعداد وإنشاء فيديوهاتك يمكنك حفظها ومشاركتها مع أصدقائك وإبهارهم بها على مواقع التواصل الإجتماعية . وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-