أخر الاخبار

تعرف على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية مع مهبط للطائرات المسيرة الجديدة من BYD

تعرف على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية مع مهبط للطائرات المسيرة من BYD

 

كشفت شركة BYD لتصنيع السيارات والمحركات عن إصدار حديث من سيارات العلامة التجارية الخاصة بها فانغ تشينغ باو تكشف دات الدفع الرباعي الكهربائية Super 3 والمخصصة للطرق الوعرة في سنة 2024، ويتوقع أن تكون تكلفة تصنيع هذه السيارة الكهربائية الجديدة المزودة بمنصة هبوط للطائرات المسيرة ب 28000 دولار تقريبا، وقد أعلنت BYD عن إطلاق هذه العلامة التجارية الفرعية Fang Cheng Bao في يونيو الماضي، كجزء من استراتيجيتها التوسعية. تتخصص فانغ تشينغ باو في تصنيع مركبات الطاقة الشخصية والمهنية، وقامت بإطلاق أول سيارة لها تحت اسم Bao 5 في نوفمبر.

تمثل سيارة الدفع الرباعي للطرق الوعرة Bao 5 نموذجًا هجينًا كهربائيًا مبتكرًا يعتمد على المنصة التكنولوجية الجديدة DMO، والتي تم تطويرها بواسطة العلامة التجارية BYD.

وأكدت BYD أن العلامة التجارية Fang Cheng Bao ستطلق مجموعة متنوعة من المركبات، بدءًا من سيارات الطرق الوعرة وصولاً إلى السيارات الرياضية.

وكشفت العلامة التجارية عن ثلاثة نماذج جديدة، بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي الرائدة Bao 8، والسيارة الرياضية المكشوفة Super 9، ومفهوم سيارة الدفع الرباعي للطرق الوعرة Super 3.


تعرف على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية مع مهبط للطائرات المسيرة من BYD

 

وعلى عكس Bao 5، فإن Super 3 هي سيارة كهربائية بالكامل، وتعتمد تصميمها على مشاهد فيلم حرب النجوم. ومن المتوقع أن يطلق عليها إسم Bao 3 عندما يتم إطلاقها رسميًا.

تستهدف سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة من BYD المشترين الأصغر سنًا، وتتميز بمنصة هبوط للطائرات المسيرة على السطح، ومقابض أبواب مخفية، ومرايا خلفية إلكترونية.

ستكون سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة في عرضها الأول في معرض Auto China 2024 القادم، حيث ستلفت الأنظار بتقنياتها المبتكرة وتصميمها الرائع.

في الوقت نفسه، تعتمد Bao 8 على منصة DMO الخاصة بشركة BYD، وتتنافس بجدارة مع سيارة لاند كروزر من تويوتا، مع تقديمها بأسعار تنافسية تبلغ نحو 69000 دولار.

 

تعرف على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية مع مهبط للطائرات المسيرة الجديدة من BYD

 

من جهة أخرى، تمكنت BYD من بيع 3550 نموذجًا من Bao 5 خلال شهر مارس، بارتفاع ملحوظ عن 2310 نموذجًا في شهر فبراير، مع زيادة إنتاج العلامة التجارية. ويبدأ سعر Bao 5 من 40 ألف دولار.

وتتوقع شركة صناعة السيارات أن تشهد المبيعات نموًا يفوق الـ20% مع إطلاق النماذج الجديدة، ما يشمل السيارات الفاخرة والاقتصادية والرياضية والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-