أخر الاخبار

شركة واتساب تختبر ميزة جديدة عند تشغيل الفيديو صورة في صورة


 
شركة واتساب تجرب ميزة جديدة عند تشغيل الفيديو صورة في صورة
 
قمت شركة Meta بتطوير وضع "صورة في صورة" على تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp بهدف تعزيز تجربة مشاهدة الفيديو داخل التطبيق. ووفقًا للتحديثات الأخيرة في النسخة التجريبية للواتساب، فإن وضع "صورة في صورة" سيمكن المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو في نافذة منبثقة صغيرة أثناء تصفح الرسائل على واجهات التطبيق ، مما يعزز التجربة الشاملة للتطبيق .
 
ومع ذلك، فإن هذه الخاصية ستشتغل فقط داخل التطبيق ولن تبقى معروضة  في شاشة الهاتف عند الخروج من التطبيق كما هو الحال على منصة اليوتيوب . ورغم هذا فهذه الميزة أو الإضافة ليست جديدة كليا على تطبيق الواتس آب لآنها بالفعل موجودة على خاصية المكالمة داخل التطبيق، فقد تمت إضافتها في التحديث الجديد للعام الماضي بحيث يمكن للمستخدم الإجابة على الرسائل ومشاهدة وتصفح الواتس آب وهو في وضعية المكالمة مع مستخدم آخر .
 
 مع أن هذه الخاصية قد سابقة بها منافستها والتي هي منصة المراسلة الفورية تيليجرام Telegram لأنها بالفعل موجودة عليها قبل مدة طويلة. ولكن هذه الخاصية لازالة قيد الإختبار على WhatsApp ومن المقرر أن نرى هذه الميزة في التحديث الآخير القادم ومن الممكن أيضا أننا سنلاحظ فيها بعض الفروقات التي ستجعلها متميزة عن غيرها من تطبيقات المراسلة الفورية كما هو المعتاد من هذه المنصة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-