أخر الاخبار

إربح مبالغ محترمة إنطلاقا من 5 دولار بسهولة

السلام عليكم و رحمة  الله تعالى و بركاته مرحبا بكم إخواني الاعزاء في شرج جديد و الذي لم يتم طرحه ابدا في اي موقع اخر .. اليوم سنقدم لكم شرح مبسط حول موقع رائع يحمل إسم "udemy" و الذي من خلاله يمكنك عمل دورات خاصة بك و بيعها و ربح المال كما انه يمكنك الحصول على دورات او شراء دورات من مستخدمين اخرين منها مجانية و منها مدفوعة باثمان مختلفة .
أنت الان لن تربح بجهد كبير فهناك طريقتين الأول ربما يجدها البعض صعبة والتي تتمثل في عمل دورات و بيعها ... أما الثانية فهي سهلة جدا كل ما عليك فعله هو  دعوة أصدقائك للتسجيل في موقع udemy و ستحصل على 5 دولارات مقابل كل صديق يتسجل عبرك , كما انا نسبة النجاح في الربح ستكون كبيرة لان الموقع غير مشهور و يمكنك كتابة مقالة عن الموقع في كل منتدى تجده و تضع رابط التسجيل من خلالك و كل شخص يتسجيل من خلالك ستربح منه 5 دولارات , لكن للأسف لا يمكنك استخراجها و استغلالها بل استعمالها فقط للشراء من الموقع لكن نقدم لك الحل الأمثل و هو ان تقوم بالعمل على موقع خمسات أو أي موقع خاص بالخدمات المصغرة و تقدم فيه خدمة شراء دورات من موقع udemy بحيث أي شخص يريد شراء دورة أو كورس معين من موقع udemy سيدفع لك من خلال موقع خمسات و انت تشتري له الكورس و تسحب المال من خمسات و هكذا تكون قد إستفدت كثير .. ويمكنك مشاهدة شرح سابق لموقع خمسات بالضغط هنــــــــا , و للتسجيل في الموقع udemy تابع الشرح المصور  :
أولا نقوم بالتوجة إلى الموقع بالضغط هنــــــــــــا
 ثم تابع الخطوات التالية :
وبعد ذلك ستظهر لك نافذة بهذا الشكل قم بملئها كالتالي :
 ثم سيرسل لك الموقع رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل حسابك قم بالضغط عليها كما هو موضح في الصورة :
و سيحولك مباشرتا إلى هذه الصفحة :
و المهم انك ستربح 5 دولار كذلك عند التسجيل بالموقع بدون دعوة صديق ففكر كم من الارباح ستحقق بعد دعوة ما يزيد عن 50 شخص فقط . وللحصول على رابط دعوة الأصدقاء إضغط على صورة حسابك و ستنبثق نافذة بهذا الشكل :
 ثم ستجد فيها زر يحمل إسم "invite les amies" قم بالضغط عليه وسيحولك إلى صفحة جديدة و هناك ستجد رابط الدعوة الخاص بك كما في الصورة أسفله :
قم بنسخه أرسله لأصدقائك وكلما تسجل شخص منه ستحصل على 5 دولارات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-