جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

حصرياتمقالات

حصريا : موقع لكتابة النصوص او المقالات بصوتك وبأي لغة تريدها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم اخواني الاعزاء في شرح جديد حيث سنتعرف اليوم على موقع رائع اسمه Online-Dictation الذي ستيح لنا كتابة اي نص او مقالة نريدها عن طريق صوتنا بإستعمال المايكروفون الخاص بجهازنا فابدلا من من كتابتها بالكيبورد اصبح بامكننا الان بامكاننك اختصار الوقت وكتابة مقالتك الطويلة في وقت قصير و دون تعب مثلا لديك مقالة كبيرة وطلب منك كتبتها على الورد اوفيس وانت لاتملك الوقت لذلك وهنا يأتي دور موقع Online-Dictation , كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع والشروع في قراءة نصك والموقع سيقوم بكتابتها مباشرتا وحين تنتهي منها باستطاعتك حفظها على حاسوبك بصيغة Office Word والجميل في هذا الموقع انه يدعم جميع اللغة  حتى اللغة العربية .
اولا قم بالدخـــــول الى الموقع عن طريق الضغط هنـــــــا
بعد الدخول إلى الموقع مباشرتا قم بضغط على زر " Star Dictation " للشروع في كتابة نصك ثم سيظهر لك شريط منبثق في أعلى الصفحة كما هو مبين في الصورة قم بالضغط على " زر Allow " بمعنا السماح للموقع بتشغيل المايكروفون الخاص بجهازك ثم إبداء في الكلام ثم سوف تلاحط ان ما تقوله يكتب في المربع الابيض الذي يظهر في الصورة .
وعند انتهائك من النص والمقالة الخاصة بك وعلى اساس حفظها على حاسوبك قم بالضغط على " زر Export "  وستظهر لك نافدة صغيرة قم بإختيار " My Computer " وستم تنزل نصك مباشرة على حاسوبك .
الى هنا يكون شرحنا قد انتهى اتمنى ان يكون قد نال رضاكم
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️