أخر الاخبار

شرح موقع التواصل الإجتماعي الجديد Tsu (منافس الفيسبوك) لربح آلاف الدولارات مقابل منشورتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد والذي سنتطرق فيه إلى شرح موقع جديد و رائع إسمه " تسو Tsu " , الذي ظهر في الآونة الأخيرة و لقى إقبال كبير من طرف مستخدمي الشبكـة العنكبوتية في العالم . 
Tsu عبارة عن شبكـة تواصل إجتماعية شبيهة بالفيس بوك وتويتر و غيرها من مواقع التواصل الإجتماعية الأخر التي تحقق ملايين الدولارات سنويا من مشتركها الذين بدورهم لا يحصلون منها على سنت واحد رغم أنهم هم السبب في نجاح هذه المواقع . ومن هنا جاءت فكرة شبكـة التوصل الإجتماعية " تسو " بإعتمادها على طريقة جديدة تقربه أكثر من المستخدمين والتي تتمثل في مشاركة الأرباح التي تحققها هذه الشبكة من الإعلانات مع الأعضاء , بحيث تربح المال من Tsu لقاء المنشورات التي تقوم بنشرها علي هذا الموقع أو من خلال دعوات أصدقائك لتسجيل فيه ما جعله يحقق نجاحا كبيرا في مدة وجيزة وأصبح ينافس المواقع الكبرى كالفيسبوك رغم أنه لا يزال حديث الإنشاء . ولتعرف أكثر على هذه الشبكة الإجتماعية الجديدة هذا ريبورتاج و لقاء مع "Sebastian Sobczak" مؤسس موقع تسو Tsu على قناة Fox Business يشرح فيه فكرة هذا الموقع :
 طريقة التسجيل في الموقع :
أولا نتوجه إلى موقع تسو Tsu : بالضغط هنــــــــــــــــا
بعد الدخول إلى الموقع ستظهر لك إستمارة التسجيل كهذه ثم قم بملئها بمعلومتك الخاصة كما هو موضح في الصورة :
بعد ذلك توجه إلى بريدك الإلكتروني سوف تجد فيه رسالة من موقع تسو من أجل تفعيل حسابك كما هو موضح في الصورة ( في بعض الأحيان ستجدها في البريد الغير هام ) :
بعد الضغط على زر التفعيل سيحولك مباشرتا إلى صفحة كهذه  ثم قوم بإتمام معلومتك الشخصية :

وهذا نموذج للوحة التحكم الخاصة بأربحك وطريقة سحبها :
وهنا من أجل الحصول على رابط لدعوة أصدقائك ومضاعفة أربحك :

" وفي الأخير أتمنى أن يكون هذا الشرح قد نال رضاكم "

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-