جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

إصلاح الأجهزة الإلكترونيةتقنية الكمبيوتر والانترنتحصرياتحلقاتدروسمواقع مفيدة

تعلم كيف تصبح خبير فتح وصيانة الأجهزة الإلكترونية بسهولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في حلقة جديدة وحصرية على موقعنا والتي ستكون خاصة سنتعلم فيها طريقة إصلاح جميع أجهزتنا الإلكترونية بأنفسنا دون الحاجة إلى اللجوء إلى مختصي صيانة الأجهزة الإلكترونية وصرف مبالغ كبيرة والإنتظار لفترات طويلة حتى ينتهي من إصلاحه .
كثيرا ما نواجه مشاكل وأعطال في أجهزتنا الإلكترونية سوء الحواسيب أو الهواتف الذكية ولانعرف كيفية إصلاحها حتى وإن كنا نعرف نوع المشكل فإننا نجد صعوبة في فك وفتح الجهاز قصد إصلاحه وإعادته مرة أخرى إلى وضعه السابق , لكن لا عليكم لأننا في هذه الحلقة سوف نتعرف على طريقة إصلاح جميع الأجهزة بأنفسنا سواء كانت الهواتف أو الحواسيب , منصات الألعاب , أجهزة التلفاز , كاميرات التصوير , أجهزة آبل ... وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الأخر وكل هذا من خلال موقعين الأول إسمه TakeitaPart وهو موقع خاص بتعليم طروق فك جميع الأجهزة الإلكترونية بالطريقة السليمة والصحيحة خطوة بخطوة عن طريق الصور . أما الموقع الثاني فهو Ifixit وهو موقع رائع سيساعدكم كثيرا على إصلاح أي جهاز كيف ما كان نوع العطب الموجود فيه . وبهذا فمن اليوم لن تحتاجوا إلى الذهب إلى مختصي صيانة الأجهزة الإلكترونية في حالة وجود عطل في جهازكم لأنكم سوف تصبحون قادرين على إصلاح أجهزتكم بأنفسكم ولن تحتاجوا إلا للأدوات التي سوف تشتغلون بها في عملية الصيانة والتي هي موجودة في أغلب محلات بيع الأجهزة الإلكترونية وبأثمنة رخيصة جدا وهذا لن يكون مشكلة بالنسبة لكم . 
ولكي لا أطيل عليكم أترككم مع الشرح فـــــــــرجة ممتعة للجميع :
- الموقع الأول الخاص بفتح الأجهزة الإلكترونية : إضغط هنــــــــــــا

- الموقع الثاني الخاص بصيانة الأجهزة الإلكترونية : إضغط هنــــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️