أخر الاخبار

أندرويد | أحصل على رقم هاتف أمريكي خاص بك مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد خاص بتطبيقات الأندرويد حيث سنتعرف في شرحنا هذا على تطبيق إسمه Talkatone والذي يتيح لك بمجرد تثبيته على هاتفك إمكانية الحصول على رقم هاتف أمريكي خاص بك مجانا والذي تستطيع من خلاله تفعيل حسابك على الفيس بوك أو الواتس آب , ... وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تطلب منك تفعلها بواسطة رقمك الهاتفي .
كما يوفر لك أيضا هذا التطبيق إمكانية الإتصال أو إرسال الرسائل النصية إلى أي شخص متواجد بالولايات المتحدة الأمريكية أو كندا مجانا , هذا التطبيق سينفع كثيرا الأشخاص الذين لديهم أقارب أو أصدقاء في أمريكا أو كندا لأنه بمجرد تثبتهم لهذا التطبيق على هاتفهم سوف يستطيعون الإتصال بهم مجانا , بالإضافة إلى توفره على مجموعة من المميزات الأخرى التي سأدعكم تكتشفنها بأنفسكم . هذه بعض الصور الخاصة بهذا التطبيق :
لتحميل التطبيق من جوجل بلاي : إضغط هنـــــــا
بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتحه وسيطلب منك إنشاء حساب جديد في التطبيق بإستعمال حسابك على الفيسبوك أو بالتسجيل بإستعمال بريدك الإلكتروني وإدخال معلومتك الخاصة . وأنصحكم بالتسجيل فيه عن طريق الفيسبوك وبعد ذلك سيظهر لك مجموعة من الأرقام الهاتفية إختر منها الرقم الذي تريده وبهذا تكون قد حصلت على رقم أمريكي خاص بك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-