جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الأندرويدالحمايةدروسمواقع مفيدة

كيف تعرف معلومات أي رقم هاتفي مجهول إتصل بك بسهولة (إسم المتصل / عنوانه / بلده)


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الكرام متابعي وزوار عرب سوفت في شرح جديد حيث سنتعرف اليوم على طريقة رائعة وبسيطة لكشف معلومات وهوية أي شخص مجهول إتصل بك على رقم هاتفك ويزعجك ولا تعرف من يكون .
هل صادف أنك تلقيت يوما أنت أو أحد أقربائك إتصالات أو رسائل من رقم غريب ويقوم بإزعجك لكنك لا تعرف من يكون صاحبه أو من أي دولة هو . لهذا أحببت أن أعرفكم على طريقة فعالة لمعرفة جميع المعلومات الخاصة بالمتصل المجهول الذي يزعجكم وذلك بالإعتماد على موقع إسمه Truecaller والذي يحتوي على معلومات خاصة بأزيد من 1,6 مليار رقم هاتفي حول العالم , حيث يتيح لكم معرفة إسم المتصل وبلده وعنوانه ومكانه الجغرافي على الخريطة وكل هذا فقط من خلال رقم هاتفه . كما يتوفر على أيضا هذا الموقع على تطبيق خاص بالهواتف الذكية التي تشتغيل على نظام الأندرويد أو iOS أو windows phone ... إلخ ويمكنك تحميل هذا التطبيق من الموقع الرسمي بالــضغط هنا .
وقم بإختيار نوع النظام الخاص بهاتفك وقم بتحميله وتثبيته على هاتفك . كما أن هذا التطبيق يتوفر على عدة مميزة غير موجودة في موقع Truecaller كحجب الأرقام المزعجة التي تضعها في القائمة السوداء التي يوفرها لك هذا التطبيق وبهذا كلما إتصل بك رقم من تلك الأرقام الغير مرغوب فيها يقوم التطبيق مباشرتا بحجبها عنك , بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك عند تجربتك لهذا التطبيق . كما أن هذا التطبيق يدعم أيضا اللغة العربية . أما بالنسبة لطريقة معرفة هوية ومعلومات المتصل المجهول بإستعمال موقع Truecaller كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات التالية : 
أولا ندخل إلى موقع Truecaller : بالضغط هنــــا
ثم ضع رقم المتصل المجهول الذي تريد أن تعرف هويته في مربع البحث الذي سيظهر لك بمجرد الدخول إلى الموقع ثم إضغط على زر البحث SEARCH :
ثم سيظهر لك نافدة بهذا الشكل وقم بالتسجيل في الموقع عن طريق الفيسبوك أو الياهو ... كما هو موضح في الصورة :
وبعد التسجيل في هذا الموقع سوف يظهر لك جميع المعلومات الخاصة بالرقم الذي إخترته كما تشاهدون في الصورة أسفله :
ملاحظة : بعض الأرقم لن تظهر لك إسم صاحبها لأنها قد تكون أرقام جديدة أو أنها غير مسجلت لدى شركة الإتصالات الخاصة بها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️