جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الحمايةدروسمقالاتمواقع مفيدة

أحصل على إيميل ورقم هاتف أجنبي مؤقت في ثواني مجانا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الكرام زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد والذي سنتعرف فيه على طريقة للحصول على بريد إلكتروني مؤقت مع رقم هاتف أجنبي مؤقت لإستقبال الرسائل النصية SMS وتفعيل حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات وغيرها من المواقع التي تتطلب منك تفعيل حسابك عن طريق إرسال كود التفعيل لهاتفك أو إلى بريدك الإلكتروني وذلك من أجل التحقق منه .
وهذه الطريقة ستفيذك كثيرا وخصوصا إن كنت تريد التسجيل في موقع أو تطبيق أو خدمة على الأنترنت وليس لديك الوقت الكافي لإنشاء بريد إلكتروني جديد أوتريد إخفاء إيميلك ورقم هاتفك الأصلي حفاظا على خصوصيتك و لتفادي الرسائل الإعلانية المزعجة , لهذا أقترح عليك إستعمال موقع عربي إسمه مؤقت - Moakt يتح لك إنشاء بريد مهمل مؤقت بسهولة وبضغطة زر واجدة وتنتهي صلاحيته خلال ساعة من مدة إنشائه ويمكنك تمددها إلى أي مدة تريدها , كما يمكنك أيضا الحصول على رقم هاتفي أجنبي حيث يعطيك مجموعة من الأرقام الهاتفية كـالأرقام " الأمريكية و السويدية والبريطانية ... " لتفعيل المواقع والتطبيقات التي تطلب منك تفعلها عن طرق الرقم الهاتفي كـالواتس آب و فايبر ... وغيرها وكل هذا مجانا .
رابط موقع مؤقت - Moakt :

عند الدخول إلى الموقع سيظهر لك على هذا الشكل قم بكتابة أي إسم لبريدك الإلكتروني في المربع الذي يظهر لك في وسط الموقع ثم إضغط على زر " إنشاء بريد عشوائي " لكي يتم إنشاءه :
بعد ذلك مباشرتا سيحولك إلى صفحة بهذا الشكل وستجد فيها بريدك المؤقت ويمكنك الآن التسجيل به في أي موقع تريده :
أما بالنسبة لطريقة الحصول على رقم هاتف أجنبي مؤقت يكفيك الضغط على أيقونة الهاتف الموجودة في أعلى صفحة الموقع كما تشاهد في هذه الصورة :
أو إضغط هنــــــــــا وسيتم تحويلك للصفحة المطلوبة .
ثم ستظهر لك مجموعة من الأرقام الهاتفية كما تشاهدون في الصورة تختار منها الرقم الذي تريد إستعماله ثم قم بنسخه وتسجل به في أي موقع أو تطبيق يتطلب منك تفعيله عن طريق الهاتف :
بالنسبة لكيفية الإطلاع على الرسائل المستقبلة على هذه الأرقام قم بالضغط على زر " إقرأ الرسائل " الموجود بجانب الرقم الذي إختارته وسوف تظهر لك مجموعة الرسائل الواردة لهذا الرقم والتاريخ والساعة التي وصلت فيها هذه الرسائل .
ملاحـــظة : لست أنت الوحيد الذي يستعمل هذا الرقم الذي إخترته فهناك العديد من مستخدمي هذا الموقع يستعملونه في نفس الوقت بحيث ستجد مجموعة من الرسائل الخاصة بهم كل ما عليك فعله هو البحث عن الرسالة الخاصة بك والتي ستجدها في الأعلى بإسم الموقع الذي تسجلت فيه وبجانبها المدة الزمنية التي توصلت فيها بهذه الرسالة إن لم تجدها إنتظر قليلا وقم بعمل تحديث للصفحة وسوف تظهر لك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️