أخر الاخبار

أسهل طريقة لتغيير إسم أي صفحة على الفيس بوك حتى وإن كان بها آلاف أو ملايين المعجبين


هل لديك صفحة على الفيس بوك بها آلاف أو ملايين من المعجبين وترغب في تغيير إسمها ؟ لكن لا تعرف الطريقة الصحيحة للقيام بذلك . ﻻ تقلق اليوم إن شاء الله سوف أشرح لك طريقة بسيطة جدا وفعالة لتغيير إسم أي صفحة لديك على الفيسبوك مهما كان عدد المعجبين المتوجودين بها في مدة لا تتجواز 7 أيام , وقد سبق لي وقمت بتجربة هذه الطريقة للتأكد من فعاليتها وكما تلاحظون في الصورة أسفله أن إسم الصفحة الرسمية لموقعنا قد تما تغييره من " Arab-soft " إلى إسم " موقع عرب سوفت " ويمكنكم التأكد من ذلك بزيارة الصفحة بالضغط هنــا .
وكل هذا بالإعتماد على خدمة خاصة بالمعلنين على موقع الفيس بوك إسمها " أريد تغيير اسم صفحتي " والتي تتمثل في مراسلة الدعم الفني للفيس بوك وطلب تغيير إسم صفحتك و سوف تتوصل بجواب من الدعم الفني في مدة لا تتجواز 24 ساعة .
هذه الطريقة تعتبر من أفضل الطروق الصحيحة والفاعلة حاليا لتغيير أسماء الصفحات على الفيس بوك بكل سهولة وآمان , لكن قبل كل شيء يجب أن يكون قد سبق لك وقمت بإنشاء إعلان ممول على حسابك في الفيس بوك وهذا لكي يتم قبول طلبك بسرعة ودون أية مشاكل , أما في حال لم يسبق لك أن أنشأت أي إعلان فسوف تظهر لك صفحة بهذا الشكل :
وهنا ليس أمامك حل سوى إنشاء إعلان ممول ولو بـ1 دولار أو اللجوء إلى أحد أصدقائك على الفيسبوك يكون قد سبق له أن أنشاء إعلان ممول على حسابه ثم قم بإضافته كمحرر في صفحتك وهو سيراسل الفيس بوك وسوف يطلب منهم تغيير إسم صفحتك بإتباعه للخطوات التالية :

أولا نتوجه إلى الرابط الخاص بـ " تغيير إسم صفحتي على الفيس بوك " :
بالضغط هنـــــــا

ثم تابع معي الخطوات التالية :
ثم :
ملاحظــة مهمة : بالنسبة للخيار الأخير الخاص بــ" سبب رغبتك في تغيير إسم صفحتك " في حال أردت تغيير إسم صفحتك إلى إسم مختلف عن الإسم السابق مثلا كان إسم الصفحة " علي " وتريد أن تغييرها إلى " عبدالله " قم بإختيار " أعيد إطلاق علامة صفحتي " أما إن كنت تريد فقط أن تعدل الإسم السابق مثلا من " علي " إلى " السيد علي " تختار اسم صفحتي مكتوب حاليًا بطريقة غير صحيحة كما هو مبين في الشرح .
بعدها بثواني سوف تصلك رسالة من الفيس بوك على بريد الدعم تخبرك بأن طلبك الآن قيد المراجعة :
وبعد مرور 24 ساعة سوف تتوصل برسالة جديدة من الدعم الفني تخبرك بأنه سوف يتم تغيير إسم صفحتك بشكل تلقائي بعد مرور 7 أيام :
في الآخير أن تكون هذه الطريقة قد أفاذتكم ونالت رضاكم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-