أخر الاخبار

تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate Team مجانا بالنسبة لمستخدمي الأندرويد أو الـiOS

تحميل تطبيق لعبة FIFA 16 Ultimate Team
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم إخواني الكرام متابعي و زوار عرب سوفت في موضوع جديد والذي سنتعرف فيه على شرح وطريقة تحميل لعبة كرة القدم الجديد فيفا 2016 " FIFA 16 Ultimate Team " والتي طال إنتظرها على أجهزة الأندرويد و الـiOS مجانا .
أعلنت رسميا شركة EA Games " Electronic Arts " عن إطلق لعبتها الجديدة FIFA 16 Ultimate Team مجانا على متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور " iTunes " وبهذا أصبح بإمكنك مستخدمي نظام الأندرويد أو الـiOS تحميل اللعبة والإستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة , كما حاولت الشركة المطورة للعبة " إلكترونيك آرتس " أن تجعل مشابهة بشكل كبير بنفس الشكل الذي تظهر عليه فى منصات الألعاب الشهيرة .
صور من داخل اللعبة :
تحميل تطبيق لعبة FIFA 16 Ultimate Team
كما تتيح لك لعبة FIFA 16 Ultimate Team إمكانية تشكيل وبناء الفريق الخاص بك , حيث بإمكانك إختيار أفضل وأشهر اللعيبين الذين تريد ضمهم لفريقك من بين أزيد من 500 فريق عالمي بمجموع يصل إلى قرابة 10,000 لاعب , كما أن اللعبة تختلف عن سابقاتها بحيث أصبحت تضم عناصر نسائية وهذا يعتبر من أهم الإضافة التي عرفتها لعبة فيفا الشهرة على مر التاريخ . ويمكنك التعرف أكتر على اللعبة من خلال الفيديو التوضيحي للعبة وأهم المزايا التي أضيفت إليها  :


تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate Team  :
نظام الـAndroid  : إضغــط هنـــا
نظام الـiOS  : إضغــط هنـــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-