جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الفيسبوكخدع الفيسبوك

طريقة إخفاء منشوراتك على الفيسبوك عن أي شخص ومنعه من مشاهدتها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم أعزائي زوار و متابعي عرب سوفت في شرح جديد من شروحات الفيسبوك حيث سنتعرف اليوم على طريقة بسيطة ستمكنكم من منع أي شخص أو مجموعة أشخاص موجودين ضمن قائمة اصدقائكم على الـFacebook من مشاهدة ما تقومون بنشره على يومياتكم سواء كان المنشور عبارة عن نص أو صورة أو فيديو وكل هذا بسهولة , ولتفعيل هذه الخاصية ماعليكم سوى إتباع الخطوات التالية :

أولا : أكتب المنشور أو أضيف صورة أو الفيديو الذي تريده وستجد بجانبه زر مكتوب فيه Public أو Friends قم بالضغط عليه  وإختار Custom كما يظهر لك في الصورة التالية :
ثانيا : من خيار Don't share this with أكتب إسم الشخص أو الأشخاص الذين ستمنعهم من مشاهدة منشوراتك كما يظهر لك في الصورة التالية :
وفي الأخير قم بالضغط على زر Save changes لحفظ التغيرات ومن تما قم بالضغط على زر post أو نشر لكي تقوم بنشر ذلك المنشور ... وبهذا لن يظهر لأشخاص الذين حددتهم في قائمة الحظر من مشاهدة منشوراتك على حسابك في الفيس بوك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️