أخر الاخبار

تشغيل برنامج الفوتوشوب أون لاين دون تثبيته على حاسوبك وبجميع إضافته وأدواته مجانا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم إخواني الأعزاء زوار ومتابعي عرب سوفت في شرح جديد حيث سنتعرف وإياكم على طريقة تشغيل برنامج الـPhotoshop أون لاين مباشرتا دون الحاجة إلى تثبيته على جهازكم وبجميع أدواته وإضافته المهمة . فالفوتوشوب يعتبر من بين أفضل وأشهر برامج التصميم في العالم لكن المشكل الوحيد في هذا البرنامج أنه ليس مجانيا كما أن حجمه كبير ويحتاج مساحة كبيرة وإمكانيات عالية يجب أن تتوفر في حاسوبك لكي تستطيع تثبيته وتشغيله عليه دون أية مشاكل .
ففي العديد من الأحيان نرغب في تصميم لوجو أو كوفر للفيسبوك أو اليوتيوب أو التعديل على صورة معينة لكن نحتاج برنامج أو محرر الصور للقيام بذلك , لهذا أحببت أن أشارككم موقع إسمه Online Photoshop سيغنك عن تثبيث برنامج التصميم Ps على جهازك حيث يوفر لك خدمة إستخدام برنامج الفوتوشوب أون لاين لتعديل وتزيين صورك وإضافة لمسات إحترافية عليها وكأنك تستخدم برنامج الفوتوشوب الأصلي على حاسوبك , كما يتيح لك أيضا إمكانية فتح ملفات الـPsd والتعديل عليها أون لاين بالإضافة إلى العديد من المميزات والإضافات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تجربتك لهذا المحرر .
كما يدعم مجموعة من اللغات بما فيها اللغة العربية , حيث يمكنك تحديد اللغة التي تريدها من خلال خيار " Language " كما يظهر لك في الصورة التالية :

رابط الدخول لموقع Online Photoshop : إضغــــط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-