أخر الاخبار

أنشىء شخصية كرتونية إحترافية تشبهك بتقنية الفلات مجانا مع هذا الموقع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بكم أحبائي الكرام متابعي و زوار موقع عرب سوفت في شرح جديد حيث سنتعرف على موقع رائع إسمه HEROized والذي يتيح لك أداة أون لاين ستساعدك على تصميم شخصية كرتونية إحترافية ومتنوعة لأبطال خارقين بتقنية الفلات Flat Design والتي يمكنك التعديل عليها كما تريد , وتستطيع إستخدمها كصورة شخصية لحسابك على الفيسبوك أو تويتر أو على قناتك على اليوتيوب وإجعل منها شعارك الخاص . كل هذا مجانا وبالإعتماد على هذا الموقع فقط دون الحاجة إلى إستخدام أي برنامج من البرامج الخاصة بالتصميم مثل الفوتوشوب وغيرها من البرامج الأخرى التي سوف تتطلب منك تعلم العديد من الأساليب والمهارات لكي تستطيع أن تصمم عليها مثل هذه الشخصية الكرتونية الإحترافية .
رابـــط موقع HEROized : إضغـــــط هنـــــا

أولا عند الدخول إلى موقع HEROized تنزل إلى الأسفل وستجد هذه الإختيارات تختار منها نوع الشخصية التي تريدها , شخصية كرتونية خاصة بالأطفال الخارقين , رجال خارقين , نساء خارقات , ... وغيرها كما يظهر لك في الصورة التالية :
بعد ذلك يمكنك التعديل على الشخصية التي إخترتها من خلال القائمة التالية حيث تستطيع أن تغير شكل الشخصية , لون الشعر , الملابس , شكل الخلفية ... والعديد من الأشياء الأخرى إلى أن تجعل شكله يشبهك :
وعند الإنتهاء من إنشاء شخصيتك الكرتونية يمكنك تحميلها إلى حاسوبك مباشرتا بالضغط على زر Download Your Hero الذي ستجده في الأسفل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-