أخر الاخبار

نصائح سوف تساعدك كثيرا لكي تربح المال من الأنترنت


بلا شك ، فكل شخص يدخل لمجال العمل على الأنترنت أو الربح من الأنترنت كما يلقبه البعض، يحتاج إلى توجيهات ونصائح لمساعدته لكي يبدأ بالشكل الصحيح في هذا المجال، ويستطيع النجاح وربح الوقت.
في موضوع اليوم أخي الكريم سوف أعرفك على أهم النصائح التي سوف تساعدك كثيرا لكي تربح المال من الأنترنت بوفرة إن شاء الله.

نصائح سوف تساعدك كثيرا لكي تربح المال من الأنترنت


1. اختيار مجال واحد والتركيز فيه بشكل كامل

أهم شيء ينبغي عليك فعله عند دخول مجال الربح من النت هو أن تختار مجالا واحدا وتركز فيه بشكل كامل، ويجب أن ينبني هذا المجال عن حب وميول عن عندك، وليس لأنه مجال مربح أو عليه طلب.. المهم في العمل على الأنترنت هو أن تكون مبدعا، وآنذاك سوف تجد المال يأتي إليك دون أن تجري وراءه!

2. استمر في المجال واصبر

أغلب من لا يربح من النت، هو شخص لا يستمر في المجال، وتجده 'يقفز' من مجال لآخر، كما أنه لا يصبر..
وصدقني إن قلت لك، أنه إن لم تكن صبورا، فلا أنصحك بالدخول لهذا العالم ، لأنك سوف تصاب بالأعصاب D: . الأرباح لا تظهر من الشهر الأول أو حتى من السنة الأولى، كل شيء يأتي في وقته المناسب، يكفي أن تتعلم وتحترف المجال الذي تحبه، ودائما اقرأ حول هذا المجال بصفة يومية، وطبق ما تقرأه وسوف تجد نفسك بدأت تكتسب خبرة والأرباح بدأت في الازياد بشكل تدريجي.
كل من أصبحوا يدرون على أنفسهم آلاف الدولارات الآن، هم أشخاص مثلي ومثلك لكنهم صبروا وكافحوا لكي ينجحوا في حياتهم، وليس لأنهم عباقرة أو اكتشفوا سرا ما جعلهم يربحون، السر يكمل في العمل فقط، لا أقل ولا أكثر.

3. إستثمر 

هنالك مقولة تقول : من لا يستثمر لا يربح!
لا يعقل أخي الكريم، أنك تريد الربح ولا تريد أن تستثمر، وفي بدايتك ما سوف تستثمر فيه هو وقتك، وبعدما تكوّن رأسمال من خلال عملك، قم باستثماره في أحد المشاريع التي تراها بأن لها فرصة نجاح ولو بنسبة 1% !

وبالنهاية، أتمنى أن تكون قد استفدت أخي الكريم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-