جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

هدايا مجانيةويندوز

أحصل الآن على RDP بمميزات رائعة لمدة شهر كامل مجانا!

شرح كيفية الحصول على RDP لشهر كامل مجانا بمميزات رهيب وسرعة أنترنت خيالية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، كما نعلم أخي الكريم فلا أحد ينفي حاجته في هذه الأيام لـRDP خاصة للأشخاص الذين يشتغلون في مجال الربح من اليوتيوب ويحتاجون إلى رفع العديد من الفيديوهات في وقت واحد ، كما أن الـRDP يساعدك في عدة أشياء مثل رفع الملفات في وقت وجيز جدا وغيرها من الأسباب الأخرى ...

في تدوينة اليوم، سوف أشاركك RDP بسرعة تحميل خيالية تصل إلى 1 جيجا في ثانية واحدة 1GO/s، كما أنه مجّاني لمدة شهر كامل، وفيما بعد يمكنك الدفع لكي تبقي البرنامج عندك . وعلى العموم، لكي تحصل على الـRDP ، فالطريقة سهلة جدا، وسوف أشرحها لك خطوة بخطوة.

طريقة الحصول على RDP لمدة شهر كامل بمميزات رائعة وسرعة أنترنت خيالية مجّانًا


قم بالدخول إلى موقع AppOnFly والتسجيل فيه بالطريقة العادية عن طريق الضغط على Try It Free ، ثم سوف تنبثق لك هذه النافذة، وقم بإدخال إيميلك ثم انقر على Free Trial كما ترى في هذه الصورة أخي الكريم:

أُحصل الآن على RDP بمميزات رائعة لمدة شهر كامل مجّانًا!
سوف يتم فتح نافذة جديدة، وسوف يطلب منك الموقع الانتظار لبعض الثواني، ثم قم بالنقر على على Download Setup File حتى تحمل الـRDP على جهازك كما ترى في الصورة أسفله أخي الكريم :

أُحصل الآن على RDP بمميزات رائعة لمدة شهر كامل مجّانًا!

بعدها، قم بفتح علبة الواردات في إميلك وسوف تجد رسالة فيها الباسوورد الذي أعطاه لك الموقع لكي تتمكن من الدخول إلى الـRDP ، ثم افتح الملف الذي حملته وسوف يطلبون منك إدخال الإميل والباسوورد :
أُحصل الآن على RDP بمميزات رائعة لمدة شهر كامل مجّانًا!
والآن، أصبح لديك RDP بسرعة 1GO في الثانية على حاسوبك D: ، وبإمكانك التأكد من صدق كلامي عبر القيام بتجريته على موقع SpeedTest.

وبالنهاية، أتمنى أن تكون قد استفدت من الموضوع أخي الكريم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️