جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الفيسبوك

حول حسابك الشخصي على الفيسبوك إلى صفحة عامة وإجعل أصدقائك معجبين بها بسهولة

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في شرح جديد من عرب سوفت حيث سنقوم بالتعرف على طريقة بسيطة تمكنك من تحويل بروفايلك الشخصي على الفيس بوك إلى صفحة شخصية عامة خاصة بك وتحويل جميع الأصدقاء المتواجدين لديك في حسابك إلى متابعين ومعجبين " fans " بصفحتك دون الحاجة إلى إضافتهم فمثلا إن كنت تمتلك في حسابك 2000 صديق فسوف يتم إنشاء تلك الصفحة وبها 2000 معجب كما هو موجود على بروفايلك الخاص وكل هذا تلقائيا دون الحاجة إلى إرسال دعوة إليهم للإعجاب بصفحتك بل سيتم تحويلهم مباشرتا إلى معجبين كما أنك لن تحتاج إلى إستخدام أي تطبيق أو برنامج للقيام بهذا الأمر كما كان في السابق , فالآن أصبحت شركة الـFacebook توفر هذه الميزة بشكل عام ومجاني لجميع مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية , وللقيام بهذا الأمر يكفيك تطبيق الخطوات التالية .

ملاحظة مهمة : بمجرد قيامك بتحويل حسابك إلى صفحة Page فلن تستطيع الترجع عن الأمر مرة أخر إلا بمراسلة إدارة الـFacebook والإنتظار حتى يتم الموافقة على طلبك لكن في بعض الأحيان هذا الأمر قد لا ينجح أنت وحظك وقد تفقد بعض المعلومات التي كانت في بروفايلك الشخصي كابعض الصور والرسائل ,... لهذا يجب أن تكون مقتنعا بهذا الأمر قبل إقدامك بتحويل حسابك إلى صفحة .

رابط صفحة Facebook Profile to Fan Page : إضغــط هنـــــا

عند الدخول إلى الصفحة الخاصة بتحويل حسابات الفيسبوك الشخصية إلى صفحات سوف تظهر لك بهذا الشكل ... تقوم بالضغط على زر Get Started :
ثم بعد ذلك إضغط على زر Get Started للمرور للخيارات الأخرى :
هنا قم بتعديل المعلومات الخاصة بصفحتك كما ترغب ثم إضغط على زر Next للمرور للخطوة التالية :
هنا سيطلب منك تحديد الأصدقاء الذين تريد أن تضيفهم لصفحتك قم بالضغط على زر Select All لإضافة جميع أصدقائك دفعة واحدة ثم إضغط على زر Next كما في الصورة : 
بعد تحديد الأصدقاء سوف يطلب منك تحديد ألبومات الصور التي ترغب في أن يتم نشرها على صفحتك الجديدة كما في الصورة التالية :
وفي في الأخير سوف تظهر لك هذه الرسالة :
وهنا تكون قد إنتهيت من إنشاء صفحتك الشخصية بنجاح ومبروك عليك .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الشرح قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️