أخر الاخبار

كيف تصبح ممثلا وتحصل على دور في أشهر الأفلام والبرامج التلفزيونية في العالم مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في شرح جديد من عرب سوفت , إن كنت تحلم بأن تصير ممثلا ؟ أو لديك موهبة في التمثيل ولم تتح لك الفرصة للتعبير عن نفسك والمشاركة في إحدى الأفلام السنيمائية الشهيرة  أو البرامج التلفازية والإذاعية الشهيرة أو المشاركة في إعلانات تلفزيونية لمنتوج معين وكل هذا بالمجان ,فأنت في المكان المناسب وهذا الشرح سيفيدك كثيرا في بدء مسيرتك نحو تحقيق حلمك إن شاء الله .
هذا كله بالإعتماد على موقع فرنسي إسمه Allcasting والذي يتم من خلاله عرض مجموعة متنوعة من الأدوار المختلفة بشكل متجدد ويومي بحيث في كل مرة تدخل فيها إلى الموقع ستجد عروض جديدة مثل أدوار الثمثيل في إحدى الأفلام أو المسلسلات والبرامج التلفزيونية أو القيام بأدور مسرحية أو عروض الأزياء , ... ويمكنك التقدم للعرض الذي يعجبك ويناسب مؤهلاتك الخاصة بإرسال سيراتك الذاتية والإنتظار إلى أن يتم إستدعائك للقيام بتجربة الأداء " كاستينغ " التي ستخولك للمشاركة في الدور المطلوب .
رابـــط الدخول لموقع Allcasting : إضغــــط هنـــــا
أولا عند دخولك للموقع تختار نوع الكاستينغ الذي ترغب فيه من بين مجموعة من التصنيفات الموجودة في موقع Allcasting كما يظهر في الصورة التالية :
مثلا أنا إخترت الخيار الأول مجال التمثيل " Castings cinéma " أقوم بالضغط على زر Voir les Castings cinéma من أجل الإطلاع على أحدث الأدوار المطلوبة كما يظهر لك في الصورة التالية فأنت ستجد فوق كل طلب التاريخ الذي وضع فيها وحاول دائما إختيار العروض الأحداث من بينها فهذا الموقع يضيف دائما عروض جديدة بشكل مستمر .
مثلا إخترت التقدم لكاستينغ هذا الدور , الآن أقوم بالضغط على زر Voir la Suite :
بعد ذلك قم بقراءة كل المعلومات المتعلقة بالدور المطلوب منك القيام به بالإضافة إلى الأجر الذي ستتقاضاه لقاء هذا دورك ذلك الفيلم وإن كان يناسبك قم بمراسلتهم عبر الإيميل الخاص بشركة الإنتاج الذي ستجده في الإعلان كما يظهر لك في الصورة أعلاه وأرسل لهم المعلومات التي يطلبنها منك فمثلا في هذا الإعلان يطلبون منك أن ترسل لهم صور لك مع السيرة الذاتية الخاصة بك وإنتظر حتى يتم إستدعاءك لإجتياز المقابلة التي ستخولك المشاركة في ذلك الفيلم .

بالتوفيق للجميع وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الشرح قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-