جاري تحميل ... عرب سوفت

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

جديد اليوتيوبدورات مجانية

سارع بالتسجيل في دورة تدريبية مجانية من يوتيوب وأحصل على شهادة معتمدة من YouTube

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من عرب سوفت ,حيث سنتعرف اليوم على كيفية الإلتحاق والتسجيل في الدورة التدريبية التي وضعتها شركة يوتيوب قبل 4 أيام والتي تم إنشائها من طرف فريق أكاديمية منشئي المحتوي في YouTube بحيث تهدف من خلاله إلى مساعدة منشيء المحتوى على اليوتيوب من توسيع نطاق جمهورهم و زيادة عدد المتابعين في قنواتهم وأيضا الزيادة من نسبة الأرباح التي يحققونها من اليوتيوب , بالإضافة إلى العديد من التقنيات والأفكار المهمة التي ستتعلمونها في الدورة التدريبية التي ستمتد من 1 فبراير إلى غاية 21 فبراير وفي نهاية الدورة سوف تحصل على شهادة إكمال معتمدة من شركة YouTube . ولهذا يجدر بك الإسراع في التسجيل قبل يوم 21 من هذا الشهر إن كنت مهتما بهذه الدورة .

رابط التسجيل في دورة يوتيوب : إضغــــط هنـــا

بعدها قم بملئ الإستمارة التي ستظهر لك في الصفحة كما هو موضح في الشرح التالي وعند الإنتهاء قم بالضغط على زر التسجيل الآن .



وفي النهاية عند التسجيل سوف تظهر لك هذه الرسالة والتي تعلمك أنك سوف تتوصل في بريدك الإلكتروني برسالة تتضمن الإرشادات اللازمة للبدء في تلقي دورتك التدريبية .

وفي الآخير أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادك (ي) أخي / أختي القاريء (ة) والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو منك تعطيل مانع الإعلانات وأعد تحميل الصفحة لتساعدنا على تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️